jo24_banner
jo24_banner

ليفربول يسقط في "فخ" صلاح مجدداً.. وزميله يخشى "الأذى"

ليفربول يسقط في فخ صلاح مجدداً.. وزميله يخشى الأذى
جو 24 :

رضخ ليفربول الإنجليزي لضغط نجمه المصري محمد صلاح وفتح معه مفاوضات تمديد العقد عقب أيام من حديث اللاعب حول رحيله المحتمل، فيما قال زميله الكولومبي لويس دياز إن مغادرة الهداف التاريخي ستلحق "الأذى" بالفريق.

وخرج صلاح بشكل مفاجئ عقب فوز فريقه العريض على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع الماضي ليكشف أن إدارة النادي لم تفاتحه بموضوع التجديد، وأنه على الأرجح يخوض موسمه الأخير مع الفريق.

 
 وقال الصحفي سيمون هيوز عبر مدونة "والك أون" على موقع "ذا أثلتيك" الشهير يوم الأربعاء: لم يكن مفاجئاً أن يتوجه ريتشارد هيوز المدير الرياضي لليفربول إلى رامي عباس وكيل أعمال صلاح، لتقديم نفسه فقط، دون البدء بمحادثات التمديد.

وواصل: أعتقد أن محمد صلاح لعب ذات اللعبة مرة أخرى وبذكاء، لقد فعل ذلك في الماضي ونجح، واليوم أرى أنه نجح حتى وإن لم تكن الصياغة مناسبة، لكنها محاولة لمعرفة ما ينوي ليفربول فعله حيال مستقبله، إذ لا يريد البقاء بمظهر المتفرج.

وفي ذات الوقت يخشى الكولومبي لويس دياز لاعب ليفربول من أن رحيل زميله المصري قد يلحق الأذى بالفريق، إذ قال لصحيفة "تيليموندو" في بلاده صباح الأربعاء: سيكون الأمر صعباً بالنسية لنا كلاعبين ولليفربول كنادِ، سيؤذينا رحيله، إنه ليس أمراً سهلاً، لكن آمل أن يبقى معنا في نهاية المطاف.

 
 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير