2024-09-09 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رودريغو: الكرة الذهبية أصابتني بالإحباط

رودريغو: الكرة الذهبية أصابتني بالإحباط
جو 24 :



كشف البرازيلي رودريغو لاعب ريال مدريد الإسباني، عن شعوره بالإحباط بعد غيابه عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، رغم مساهمته في تتويج فريقه بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً 17 هدفًا وصنع تسعة في 51 مباراة مع ناديه في الموسم الماضي، لكنه لم يترشح للجائزة على عكس زميليه جود بينلغهام وفينيسيوس جونيور.

 

وقال رودريغو لشبكة "إي إس بي إن": لقد شعرت بالإحباط، أعتقد أنني كنت أستحق الترشح.

وأضاف: لا أريد التقليل من اللاعبين الموجودين في القائمة، أعتقد أنهم يستحقون الترشح، لكني أظن أنني كنت أستحق مكاناً في القائمة.

 ويرى رودريغو أن تعدد استخداماته في مركز مختلفة مع النادي والمنتخب تسبب في تجاهله من قائمة المرشحين للكرة الذهبية.

وزاد اللاعب البرازيلي: في كثير من الأحيان، أقوم فقط بملء المساحات. هل هناك لاعب غائب في اليمين؟ ضع رودريغو. هل هناك لاعب غائب كمهاجم؟ ضع رودريغو، قد يعيقني ذلك قليلاً، لكنني لاعب يلعب من أجل الفريق.

ويتم اختيار المرشحين من قبل فريق التحرير في "فرانس فوتبول"، بالإضافة لمهاجم تشيلسي السابق، دييدييه دروغبا، سفير الكرة الذهبية، وأعضاء مختارين من وسائل الإعلام، وسيتم الإعلان عن الفائز في حفل تستضيفه باريس 28 أكتوبر.

وشهدت القائمة أيضاً اختيار داني كارفاخال وفيدريكو فالفيردي وأنطونيو روديغر لاعبي ريال مدريد، بالإضافة إلى توني كروس الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الماضي، والفرنسي كيليان مبابي الذي انضم للفريق هذا الصيف.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير