jo24_banner
jo24_banner

النجوم المنتظرون.. "نصراوي" غائب منذ أشهر وثلاثي توقف عند "اليورو"

النجوم المنتظرون.. نصراوي غائب منذ أشهر وثلاثي توقف عند اليورو
جو 24 :

ينتظر مشجعو أندية دوري روشن السعودي الظهور الأول لعدد من النجوم في الموسم الحالي نهاية الموسم الجاري يتقدمهم البرتغالي جواو كانسيلو والإنجليزي أيفان توني.

وانضم عدد من اللاعبين إلى أندية دوري روشن السعودي في أوقات لم تسمح لهم للمشاركة في الجولة الثانية من المسابقة وتلا ذلك "أسبوع فيفا".

وينتظر الهلال مشاركة النجم البرتغالي جواو كانسيلو الذي انضم إلى الفريق في السابع والعشرين من أغسطس قبل يوم واحد من مباراة الجولة الثانية أمام ضمك. ولم يشارك الظهير الأيمن في أي مباراة إذ تعود آخر مواجهة خاضها إلى الخامس من يوليو الماضي في ربع نهائي كأس أوروبا فيما لم يضم اسمه إلى قائمة مباراتي البرتغال الدولية في سبتمبر.

 
ووقع الهلال مع المهاجم البرتغالي الشاب ماركوس ليوناردو من نادي بنفيكا في الثاني من سبتمبر أي أول أيام التوقف الدولي، فيما كانت آخر مباراة له بقميص ناديه السابق في الجولة الرابعة من الدوري البرتغالي بالموسم الحالي في 30 أغسطس الماضي.

وتعد صفقة الإنجليزي أيفان توني من أكثر الصفقات المنظرة إذ قدم إلى أهلي جدة بعدما طلب من توماس فرانك مدربه السابق في برنتفورد الإنجليزي أن يستبعده من قائمة الفريق في الجولات الماضية حرصا على إنهاء إجراءات انتقاله، إذ خاض آخر مواجهة في نهائي كأس أوروبا الماضية أمام إسبانيا في الرابع عشر من يوليو الماضي.

 ويستعد لويس كاسترو مدرب النصر إدراج لاعبيه الثلاثة الجدد وهم الفرنسي محمد سيماكان القادم من لايبزيغ الألماني والذي خاض أول جولات "البوندسليغا" أواخر الشهر الماضي أمام بوخوم، بالإضافة إلى الشابين البرازيليين ويسلي غاسوفا وأنجيلو غابرييل.

وخاض ويسلي آخر مباراة له بقميص ناديه السابق كورثيانز في إياب ثمن نهائي كوبا سوداأميركانا أمام ريد بل براغانتينو فيما شارك دوليا مع منتخب الشباب تحت 20 عام أمام المكسيك في الخامس من سبتمبر، بينما لعب أنجيلو غابرييل آخر مباراة له في فبراير الماضي مع ستراسبورغ الفرنسي أمام ليون في ربع نهائي كأس فرنسا.


وفي في الاتحاد يجهز الفرنسي لوران بلان لاعبيه الجديدين البرتغالي دانيلو بيريرا والهولندي ستيفن بيرخفاين، إذ تعود آخر مباراة خاضها الأول إلى 26 يونيو أمام جورجيا في كأس أوروبا، بينما شارك الجناح في مواجهتين لأياكس، واحدة في الجولة الثانية من الدوري الهولندي أمام ناك بريدا وأمام ياغيلونيا البولندي في التصفيات التأهيلية للدوري الأوروبي بتاريخ 29 أغسطس.

وتنتظر جماهير نادي الشباب الظهور الأول للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله المنضم مؤخرا للفريق من اتحاد جدة بعدما حرمته الإصابة من التواجد في الجولتين الأوليين. وتعود آخر مباراة خاضها حمدالله إلى 30 إبريل الماضي في نصف نهائي كأس الملك أمام نادي الهلال.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير