2024-09-17 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

خبير عسكري : ٧ اكتوبر اللعنة الكبرى لاسرائيل،واستمرار ارتكابها للمجازر والتدمير بحثا عن نصر وهمي

خبير عسكري : ٧ اكتوبر اللعنة الكبرى لاسرائيل،واستمرار ارتكابها للمجازر والتدمير بحثا عن نصر وهمي
جو 24 :

خاص _قال الخبير العسكري العميد الركن المتقاعد صالح الشرّاب العبادي ان قادة الاحتلال لم يعد لديهم القدرة على انهاء الحرب او وقف اطلاق النار واصبح خيارهم الوحيد استمرار الحرب للخروج من المأزق الذي وقعوا فيه بعد ان غاصوا في رمال غزة ، مبينا ان خيار الاستمرار بالحرب دون وجود اي افق لها اصبح هدفا اسرائيليا بحد ذاته.

واضاف العبادي ل الاردن ٢٤ ان صمود المقاومة الاسطوري وقوة تحملها وعدم ظهور اي انكسار او تراجع او اخفاق والاستمرار المذهل بالرد المسلح باستخدام كافة انواع الاسلحة التي كان جيش الاحتلال يراهن على نضوبها او نقصها جعل قادة الاحتلال عاجزين عن اتخاذ اي قرار بانهاء الحرب .

 وبين العبادي ان  المقاومة بعد قرابة العام من العدوان خرجت من مناطق غير متوقعة في معظم مناطق غزة كانت تعتبر مطهرة بالعرف العسكري ، اضافة الى قوة الحاضنة الشعبية ومساندتها للمقاومة وعدم قدرة العدو على اختراقها بالرغم من كل الحصار المفروض عليهم حتى وصل مرحلة الخنق الكامل ، استمر هذه الحاضنة بدعم المقاومة ساهم  مساهمة حاسمة  بهزيمة العدو.

واشار العبادي الى ان جيش الاحتلال حاول استخدام كافة اساليب الاخضاع لخلخلة الحاضنة الشعبية من اجل هزيمة المقاومة ولم يتمكن من ذلك ، مبينا ان كل تلك الأساليب كانت تهربا من الوقوع في حرب استنزاف ولم يتمكن من ذلك واصبح مجبرا عليها .

وختم العبادي حديثه بالقول عملية ٧ اكتوبر هي اللعنة الكبرى  التي سترافق تاريخ اسرائيل العسكري والسياسي والاستراتيجي والديني وكل من هم داخل الاحتلال يعترفون بنصر المقاومة ويحاولون التهرب من هذه الحقيقة من خلال استمرار الحرب وارتكاب المزيد من المجازر الجماعية وتدمير ماتبقى من بنية تحتية للايحاء بوجود نصر وهمي.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير