2024-09-17 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية على أهالي القطاع

المستشفى الميداني الأردني شمال غزة79 يوزع مساعدات غذائية على أهالي القطاع
جو 24 :

وزّعت طواقم المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 الاثنين، مساعدات غذائية سيّرتها القوات المسلحة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية للأهل في شمال قطاع غزة، وذلك انطلاقا من التوجيهات الملكية السامية وضمن الجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية في تقديم العون والمساعدة لأهالي القطاع.

وقال قائد قوة المستشفى: "استكمالا لدور المستشفى الإنساني والإغاثي، والذي يجسد مبادئ وقيم القوات المسلحة الأردنية، قمنا بتجهيز 300 طرد خيري تضمنت مواد غذائية، ليتم توزيعها على الأهل في شمال قطاع غزة، لمساندتهم والتخفيف عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرّ بها القطاع، مضيفا أن قرابة 1500 فلسطيني سيستفيدون من الطرود التي قدمتها إدارة المستشفى الميداني الأردني، ومن الجدير بالذكر أن ذوي الاحتياجات الخاصة التابعين لكنيسة دير اللاتين أحد الشرائح المستفيدة من هذه المساعدات.

من جانبهم، عبّر أهالي القطاع عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والموقف الأردني الثابت والداعم لهم، واعتزازهم بالقوات المسلحة الأردنية لما تقوم به من دور إنساني وطبي تجاه القطاع.

يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني شمال غزة، قدّم خدماته الطبية والعلاجية لنحو 3506641 مراجعا منذ انطلاقة تأسيسه من عام 2009.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير