2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الأطباء البيطريين" تعلق إضرابها اسبوع

الأطباء البيطريين تعلق إضرابها اسبوع
جو 24 :

علقت نقابة الأطباء البيطريين  إضراب منتسبيها العاملين في القطاع العام لمدة اسبوع بناء على اتصال وزير الزراعة أحمد آل خطاب مع نقيب الأطباء البيطريين الدكتور نبيل اللوباني مساء الثلاثاء بعد اجتماع لمجلس الوزراء.


وأكد آل خطاب تفهم مجلس الوزراء للمطالب العادلة للأطباء البيطريين العاملين في القطاع الحكومي.
وثمن اللوباني تفهم وزير الزراعة بشكل خاص والحكومة بشكل عام لمطالب الأطباء البيطريين العاملين في القطاع العام، حيث قرر رئيس الوزراء الدكتور فايز الطروانة إحالة المطالب كاملة إلى "مجلس وزراء مصغر" لدراسة مطالب النقابة والبت فيها، وفق آل خطاب.


ووصف اللوباني الإضراب على مدار ثلاثة أيام بأنه كان ملتزما وشاملا لكافة القطاعات الحكومية التي يعملون فيها، ومنها وزارة الزراعة ووزارة الصحة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء وأمانة عمان الكبرى والمسالخ كافة في المملكة.


وبين أن تعليق الإضراب ليس تنازلا عن حقوق الأطباء البيطريين العاملين في القطاع العام وإنما هو لإعطاء فرصة أخرى للحكومة لتلبية مطالب النقابة العادلة.


وقال "إن إضرابنا كان إضطراريا وليس هدفه مناكفة الحكومة وإنما هي مطالب عادلة تقر الحكومة تفهمها"، مثمنا الموقف الإيجابي لوزير الزراعة ووزير الصحة ومدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء وأمين عمان الكبرى من هذه القضية.


وأكد اللوباني أن مجلس النقابة في حالة إنعقاد دائم لمتابعة جميع التطورات حول هذه القضية المهنية العادل.

تابعو الأردن 24 على google news