2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طقس خريفي معتدل في معظم مناطق المملكة

طقس خريفي معتدل في معظم مناطق المملكة
جو 24 : - تبقى درجات الحرارة اليوم أعلى من مُعدلاتها لمثل هذه الفترة من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.

واشار الموقع الى ان "الطقس يكون خريفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتُغطي السماء تدريجياً كميات كبيرة من السُحب متوسطة الارتفاع عموماً لتصبح الأجواء غالباً غائمة، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر في مناطق مُتفرقة من البلاد".


وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة، تكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج، وخلال ساعات الليل يكون غالباً غائما بسُحب على ارتفاعات مُختلفة، ومائلاً للبرودة بشكل عام، ويُتوقع هطول زخات محلية من المطر في العديد من المناطق، قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح مُتقلبة الاتجاهات، تتحول إلى جنوبية غربية مُعتدلة السرعة.


واضاف الموقع انه "يطرأ غدا إنخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام، وغائماً جزئياً بسُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُتوقع هطول زخات رعدية من المطر في العديد من المناطق، قد تكون غزيرة أحياناً وخاصة في شمال وشرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة، تكون شمالية مُعتدلة السرعة. ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج".


وتتراوح درجة الحرارة العظمى في مختلف أنحاء العاصمة عمان ما بين 16-19 درجة مئوية.
تابعو الأردن 24 على google news