2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ديوان الخدمة المدنية يوقف عرض الكشف التنافسي التجريبي الاثنين

ديوان الخدمة المدنية يوقف عرض الكشف التنافسي التجريبي الاثنين
جو 24 :

قال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف هميسات ان الديوان سيوقف مع نهاية دوام يوم الإثنين المقبل عرض الكشف التنافسي التجريبي لعام 2012 عبر موقعه الالكتروني.

واشار في بيان صحفي اليوم السبت الى ان الهدف من ايقاف عرض الكشف ياتي لتدقيق ودراسة الملاحظات الواردة الى الديوان من اصحاب طلبات التوظيف فيما يتعلق بالمعلومات الخاصة بهم التي تتضمن المؤهل العلمي والتخصص ومعدل الشهادة العلمية وسنة التخرج وسنة تقديم الطلب ومكان الاقامة ومعدل الثانوية العامة ورقم الهاتف اضافة الى خيارات قبول العمل على مستوى الاقليم والمملكة.

وكان ديوان الخدمة المدنية عرض الكشف التنافسي التجريبي لعام 2011 حيث استقبل خلال الفترة المحددة 1700 ملاحظة واستفسار عن طريق البريد الالكتروني والاستدعاءات المباشرة من اصحاب طلبات التوظيف وعن طريق مركز الاتصال الوطني، معظمها يتعلق بتغيير مكان الاقامة وتعديل ارقام الهواتف وخيارات قبول العمل في كافة محافظات المملكة والاستفسارات المتعلقة بالدور والترتيب التنافسي.

ويجري العمل على ادخال الملاحظات والطلبات والتأكد من صحة بعض المعلومات بخاصة ما يتعلق بمكان الاقامة من خلال الرجوع الى بيانات الاحوال المدنية، استعدادا لاصدار الكشف التنافسي الاساسي لعام 2012 . "بترا"

تابعو الأردن 24 على google news