jo24_banner
jo24_banner

شارابوفا إلى ثمن نهائي رولان غاروس.. و "قبلة ساخنة" للجماهير

شارابوفا إلى ثمن نهائي رولان غاروس.. و قبلة ساخنة للجماهير
جو 24 :

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية إلى الدور ثمن نهائي من بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب المقامة على ملاعب رولان غاروس، بفوزها على الصينية بينغ شواي الثامنة والعشرين 6-2 و6-1 اليوم السبت.

وتلتقي شارابوفا في الدور المقبل مع التشيكية كلارا زاكوبالوفا التي أخرجت الروسية أناستازيا بافليوتشنكوفا الثانية والعشرين بفوزها عليها 6-3 و7-5.

ولم تواجه شارابوفا، كما في الجدولين السابقين، أية صعوبة أو تهديد يذكر، وأنهت المجموعة الأولى في 32 دقيقة، والثانية في 33 دقيقة، وهي مرشحة للمضي بعيداً في هذه البطولة خصوصاً بعد خروج الشقيقتين الأميركيتين فينوس وسيرينا وليامس اللتين تشكّلان للحسناء الروسية عقدة كبيرة.

تأهل شاق لكفيتوفا:

من جهتها، عانت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة رابعة كثيراً قبل التأهل للتأهل، بفوزها على الروسية نينا براتشيكوفا 6-2 و4-6 و6-1.

وتلتقي كفيتوفا في الدور المقبل مع الأميركية فرفارا ليبتشنكو التي أنهت مشوار الإيطالية فرانتشيسكا سكيافوني الرابعة عشرة وبطلة عام 2010 ووصيفة بطلة 2011، بفوزها عليها 3-6 و6-3 و8-6.

نا لي تواصل رحلة الدفاع عن لقبها:

 

وتابعت الصينية نا لي المصنفة سابعة حملة الدفاع عن لقبها وبلغت الدور الرابع أيضاً بفوزها على الأميركية كريستينا ماكهايل 3-6 و6-2 و6-1، وستقابل في ثمن النهائي الكازخستانية ياروسلافا شفيدوفا التي تغلبت على الإسبانية كارلا سواريز 6-4 و7-5.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير