2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

معين خوري على مهلك ..

معين خوري على مهلك ..
جو 24 : وصف المسؤول الاعلامي في الديوان الملكي، معين خوري، الحراكَ الشعبي الأردني بـ"" RIFF-RAFF وذلك حين كان احد الصحفيين الاجانب يسأله عن رأيه في ذلك الحراك.

الكاتب ناهض حتر في مقالته المنشورة يوم الاحد في صحيفة العرب اليوم وضح دلالة المفردة الانجليزية وشرح للناس ابعاد استخدامها من احد موظفي الديوان الملكي الهاشمي العامر ....

يبدو ان الاستعلاء على الناس بات نهجا راسخا في بيت الاردنيين (..) كما كان يحلوا لنا ان نسميه .. لا نعرف سر هذا التحول الغريب في الديوان ولماذا وصل العاملون فيه الى هذا المستوى . ولماذا اخذ بعضهم يظن ان قربه من الملك يعني انه افضل من غيره واقوى من غيره وبالمناسبة هذا فهم مقلوب للمعادلة اليوم ..

ليس مهما ما قاله خوري ان كان هذا يعكس موقفه فقط . المشكلة اذا كان الرجل مأمورا وكان هذا يعكس موقف جميع العاملين في الديوان والمسؤولين الذين يصورون الناس في الشوارع على انهم "حثالة" لا قدر الله .

على كل حال الحثالة تعرف نفسها جيدا .. وهؤلاء في الشارع لم يسرقوا ولم ينهبوا ولم يسطوا على ثروات البلد ومقدراته ولم يستغلوا الوظيفة العامة ولم يأكلوا حق احد ولم يعتدوا على قيمنا وثقافتنا وارثنا ومؤسساتنا وبالمحصلة دولتنا ويهددوا امنها واستقرارها بفسادهم وجشعهم وطمعهم ومعدهم الجرباء ..

اللهم اغفر لقومي فانهم لا يعلمون ...
تابعو الأردن 24 على google news