jo24_banner
jo24_banner

جنين .. تشييع جثمان السعدي ومطالب بوقف المفاوضات

جنين .. تشييع جثمان السعدي ومطالب بوقف المفاوضات
جو 24 : طالب مشيعو جثمان الشهيد نافع السعدي في جنين السلطة الفلسطينية بوقف المفاوضات الجارية مع اسرائيل كونها تعطي غطاء لقتل ابناء شعبنا بدم بارد وتوسع الاستيطان والتهويد في الاراضي الفلسطينية .

جاء ذلك خلال تشييع جثمان الشهيد ناقع السعدي الذي استشهد خلال عملية عسكرية قامت بها فرقة الكوماندوز الاسرائيلية في مخيم جنين ليلة امس حيث اقتحمت منزل الاسير جمال ابو الهيجاء القيادي في حركة حماس .

وكانت مسيرة التشييع انطلقت من امام مستشفى جنين الحكومي الى منزل عائلة الشهيد لالقاء نطرة الوداع ومنها الى جامع مخيم جنين ومن ثم جابت المسية شوارع المدينة والمخيم وبعدها ووري الثرى في مقبرة شهداء مخيم جنين .



وشارك في المسيرة مسلحون من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي الذين اطلقوا وابلا من الرصاص في الهواء، تعبيرا عن غضبهم على قتل السعدي بدم بارد، مؤكدين على الرد انتقاما له ولكافة الشهداء من ابناء الشعب الفلسطيني . وفقا لما نشرته وكالة معا.

وخلال مواراة الشهيد الثرى القيت عدة كلمات القاها قيادات حركة الجهاد الاسلامي محمود السعدي وجعفر عز الدين وكلمة القوى الوطنية والاسلامية القاها عطا ابو ارميلة حيث اكدت الكلمات على ضرورة الوقوف الى جانب المقاومة لان الاحتلال لا يعرف المواجهة الا بالدم وانه يستغل المفاوضات في قتل المزيد من ابناء شعبنا فيوم امس كان استشهاد السعدي والشعب الفلسطيني استيقظ على استشهاد اخر في قلقيلية .

واكدت الكلمات على ان المفاوضات مع الاحتلال اثبتت فشلها فما زال الاحتلال يقتل ويوسع الاستيطان ويهود القدس مؤكدين على ضرورة الوحدة الوطنية من اجل مواجهة الاحتلال.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير