jo24_banner
jo24_banner

الحمد الله ينفي التصريحات المنسوبة اليه على موقع "معاريف"

الحمد الله ينفي التصريحات المنسوبة اليه على موقع معاريف
جو 24 :

نفى رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله السبت التصريحات المنسوبة إليه على موقع معاريف "الاسرائيلي" المنشورة بتاريخ 3-1-2013، حيث ادعى الموقع أن الحمد الله قال في تصريحات صحفية: "إن الأمن الفلسطيني احبط نشاطات "ارهابية" ضد اسرائيل".

وأكد الحمد الله بأنه رد على سؤال مراسل معاريف اثناء تصريحاته للصحفيين على هامش جلسة مجلس الوزراء في قرية عين البيضاء في الاغوار بتاريخ 31-12-2013، ولم يتطرق لموضوع الامن الفلسطيني، حيث كان سؤال المراسل حول ما هي امكانية ان يُفشل القرار الاسرائيلي بضم الاغوار المفاوضات، وكانت اجابة الحمد الله على النحو التالي: إن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ملتزمة بالمفاوضات حتى نهاية شهر ابريل، المفاوضات تستمر من 6 إلى 9 شهور، نأمل ان يتم الوصول إلى حل سلمي من خلال هذه الفترة وأن تكون هناك دولة فلسطينية وعاصمتها القدس على حدود 1967، نحن نؤمن بحل الدولتين، دولة فلسطينية إلى جانب دولة إسرائيل، ونأمل أن يتم هذا الحل بأقرب فرصه ممكنة. في حال فشل هذا الحل سيكون هناك عواقب وخيمة ليس فقط على المستوى الفلسطيني الاسرائيلي بل على جميع المنطقة. ونأمل ان يكون هنالك حل سريع، ونأمل ان تعترف اسرائيل بحقوقنا على أرض 67 لإقامة دولتنا المستقلة، كما هي جميع دول العالم، لنا حق في ان نقيم دولة مستقلة عاصمتها القدس، هذا هو الطلب الفلسطيني الذي يجمع عليه معظم الشعب الفلسطيني.
هذا وطالبت الحكومة صحيفة معاريف بالاعتذار عن هذه الادعاءات غير الصحيحة على لسان رئيس الوزراء الفلسطيني.
وفيما يلي رابط التسجيل الصوتي الكامل لتصريحات رئيس الوزراء للصحفيين بما فيهم مراسل صحيفة معاريف: http://www.4shared.com/mp3/wlQQM2LPce/_________.html?

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير