2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بني ارشيد :آن الأوان للملك أن يتوقف عن الاستماع للمفسدين وكتبة التقارير "فيديو وصور"

بني ارشيد :آن الأوان للملك أن يتوقف عن الاستماع للمفسدين وكتبة التقارير فيديو وصور
جو 24 :

نظمت الجبهة الوطنية للإصلاح عصر الأربعاء ندوة في مجمع النقابات المهنية في اربد ، وذلك رفضا لسياسة رفع الاسعار والعودة عن المسار الاصلاحي، وحضر الندوة المئات من ابناء المحافظة .
نائب المراقب العام لحركة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد قال " لقد آن الأوان للملك أن يتوقف عن الاستماع للمفسدين وكتبة التقارير الذين نهبوا البلد" .


وتساءل بني ارشيد هل المفسدون أردنيون أم غربيون ومن الذي يرفع الاسعار على المواطنين ؟

وتحدث بني ارشيد مطولا عن الاوضاع السياسية والاقتصادية وانتقد نهج الحكومات ومواقفها المعادية للاصلاح وانتقد الصيغ المقترحة لقانون الانتخاب معتبرا الصيغة مخيبة للامال ولن تحدث اي تحول ايجابي .


أمين عام حزب الوحدة الشعبية الدكتور سعيد ذياب قال إننا نريد اصلاحا شاملا حتى نتمكن من نقل الاردن من مرحلة الى اخرى .


وأضاف قبل ايام قليلة تحدث الطراونة ان هناك عجزا في الميزانية ولكنه لم يقل لنا اين ذهبت الأموال وأين صرفت؟.


عضو الجبهة الوطنية للإصلاح محمد البطانية استهجن الحالة التي وصل اليها اقتصادنا بعد كل هذه السنوات التي اعتمدت فيها الحكومات المتعاقبة على نهج الخصخصة . البطاينة ابدى استغرابه من التضخم الكبير في المديونية الاردنية " قبل 15 عاما لم يتجاوز حجم المديونية ال 7مليارات دينار وحينذاك كانت كل الشركات مملوكة للدولة فهل يعقل ان ترتفع المديونية الى 17 مليارا بعد ان بعنا كل الشركات الكبرى ؟


وتابع إن هذه الحكومة لا تعرف كيف تخرج نفسها من هذا المأزق سوى الذهاب إلى جيب المواطن، وأن الحكومات الضعيفة في العادة تلجأ لجيوب المواطنتين.


وحذر الحكومة من اللجوء لجيوب المواطنين لأنها تسير على نهج الحكومات السابقة التي اوقعتنا مرة اخرى رهنا لاملاءات الهيئات الدولية.

 

 

 

 

 

 

 

 

..

..

..

..

تابعو الأردن 24 على google news