jo24_banner
jo24_banner

السبت..مؤتمر لاجئون من أجل العودة

السبت..مؤتمر لاجئون من أجل العودة
جو 24 : دعا الزميل عبدالناصر الزعبي منسق إعلام حركة "اللاجئين من أجل العودة" المؤسسات الإعلامية والصحفيين والإعلاميين والقوى السياسية كافة لحضور مؤتمر الحركة المفصلي والذي يحمل عنوان "مستجدات الساحة الفلسطينية والأردنية ومواجهة مخاطرها" والمزمع عقده في قاعة الزهراء بمجمع النقابات المهنية الكائن بالشميساني – عمان، بتمام الخامسة مساء السبت القادم الموافق: 18/01/ 2014م. ووجه دعوة عامة للمهتمين كافة.

وبين الزعبي أن الدعوة عامة لحضور المؤتمر المفصلي الذي ستقدم فيه أوراق هامة بمحاور تَطرُق الهم العربي الأردني والفلسطيني.. وأوضح أن محاور المؤتمر أشتملت على محور"مستجدات الساحة الفلسطينية والأردنية ومواجهة مخاطرها" يقدم له عدنان الأسمر ومحور "مخرجات السلام المزعوم ومفاوضات الكيان الصهيوني العبثية ونتائجها الوخيمة" ويقدم له سامي شريم ومحور "مشاركة الشتات في صنع القرار الفلسطيني وإعادة منظمة التحرير لدورها الأصيل" كما ويقدم له فارس فحماوي ومحور "دور الحركة الوطنية الأردنية في مواجهة المشروع الصهيوني والتصدي له" وكذلك يقدم له سليمان نصيرات ومحور "تقييم الساحة والقدرات الشعبية العربية في المواجهة" ويقدم له د. علي الضلاعين.. موضحا أنه خصص لهذه ألأوراق ثاني جلسات المؤتمر.

وأوضح الزعبي أن هذا المؤتمر جاء على أساس العمل الشعبي المشترك لدعم وتعزيز ثقافة ومرتكزات الفكر الوحدوي لمواجهة الفكر اليهودي المعادي الذي تجسد في المشروع الصهيوني الإحتلالي الإحلالي التوسعي الأجتثاثي ومخاطره المتجددة والتي بات يمهد لها أعوان الصهيونية العالمية بشكل فاضح ومكشوف. وكشف أن الجلسة الأولى تشتمل على كلمة ترحيبية لرئيس الحركة ماجد العطي ينهييها بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الأمة وأحرار الإنسانية وتشتمل على ورقة عمل لمصوغات المؤتمر واخرى لمرتكزات المواجه يقدمها المنظمون.

ورحب الزعبي بالمشاركات والمقترحات على هاتف المؤتمر (0772100248) لافتا أن لجنة التوصيات والمتابعة تتقبل أي توصية ومقترح خلال الجلسة الثالثة الختامية من الجميع وعبر إيميلها (NASERJO1@GMAIL.COM) لمن لا يمكنه الحضور من الداخل والخارج الأردني.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير