jo24_banner
jo24_banner

السفير الهولندي للمجالي : نتفهم حاجتكم للمساعدة

السفير الهولندي للمجالي : نتفهم حاجتكم للمساعدة
جو 24 : بحث وزير الداخلية حسين هزاع المجالي لدى لقائه اليوم الثلاثاء السفير الهولندي في عمان بول فان دل اجسل، سبل تعزيز وتطوير آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك الى جانب ابرز التطورات الجارية في المنطقة ولا سيما الازمة السورية وسبل مواجهة آثارها.


واكد المجالي ان مستوى العلاقات القائمة بين البلدين يستدعي المواصلة في تحقيق المزيد من التعاون بما يحقق مصالحهما المشتركة وخاصة في المجالات الامنية وتبادل الخبرات والزيارات وبرامج التدريب والتاهيل .


واشار وزير الداخلية الى ان الاردن تحمل العبء الاكبر من تداعيات الازمة السورية عبر استقباله لاعداد كبيرة من اللاجئين في المخيمات المخصصة لهم وفي باقي مناطق المملكة ، داعيا الى ضرورة تركيز المجتمع الدولي والمنظمات المعنية على المناطق المستضيفة للاجئين والتي شهدت تراجعا في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين واستنزافا لمواردها الطبيعية والخدمية.


بدوره اعرب السفير الهولندي عن تفهم بلاده لحاجة الاردن للمزيد من المساعدات لتمكينه من مواجهة تداعيات الازمة التي طالت قطاعاته الحيوية كافة.


واشار الى ضرورة تفعيل مستوى التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين ، مشيدا بالتطورات التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.بترا
تابعو الأردن 24 على google news