2024-09-11 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سلة "المقاولون" النسوية حماسة وطموح للإنجاز

سلة المقاولون النسوية حماسة وطموح للإنجاز
جو 24 : هاشم ابو عياش

أبدت لاعبات فريق المقاولون حماسة كبيرة خلال الحصة التدريبية مساء الأربعاء في صالة الامير حمزة في حملة استعدادات الفريق للمنافسة والمشاركة في دورة الاندية العربية التي ستقام في الشارقة في الفترة من 2-12 شباط المقبل ، بمشاركة 9 دول عربية وهي الجزائر، المغرب، تونس، قطر، الامارات، العراق، البحرين،الكويت، اضافة الى الاردن المتمثلة بفريق كرة السلة للسيدات بنادي المقاولون.

ويرأس الوفد الذي سيغادر الى الامارات يوم السبت المهندس عبد العزيز ابو الرب ويضم آنا البيطار معالجا، والمدرب محمد جابر، واللاعبات جود ابو الغنم، دانا فضة(اعارة من الارثوذكسي)، حياة الحديدي، سارة ماتوخ، ياسمين صوبر، رقية غانم، والمحترفات ، يوفانا بيبوفيتش (صربيا)، آرينا ماتونيتش (كرواتيا)، جاستينا اودنيزي (امريكا).

وبالرغم من غياب عدد من لاعبات الفريق ابرزهن آية المصري لظروف الدراسة الى ان فريق المقاولين من ابرز المرشحين للوصول الى المشهد الختامي في ثاني مشاركة خارجية له حيث حقق الوصافة خلال مشاركته الاولى في بطولة بني ياس الدولية العام الماضي.

وفي نهاية التدريب اعلن المهندس ابو الرب عن اعتزازه باللاعبات وتفاؤله بوصول الفريق الى المباراة النهاية بتضافر جهود الجميع.

فيما قال المهندس سميح ابو شيحة امين سر النادي في حديثه للاعبات انه يتوقع انضباطية عالية وحثهن على بذل المجهود في سبيل الظهور بشكل لائق ومميز، مؤكدا حرص ادارة النادي على متابعة الفريق ودعمه وواعدا بمكافئات مرضية في حالة الفوز باللقب طالبا من اللاعبات العمل الجاد للتحقيق انجاز شخصي لهن وانجاز وطني للسلة النسوية الاردنية.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير