jo24_banner
jo24_banner

الكلام الصامت

نيرمين الاسكر
جو 24 : نتابع بكثافة على القنوات الاردنيه الخاصة مقابلات كثيره تناقش اخر المستجدات على الساحة المحلية (مطالب النواب والاشكالات التي يحدثون ، مطالب الناس وصور معاناتهم الكثيرة، التحديات المتعلقة باستقبال المزيد من اللاجئيين السوريين ، تعيينات الوراثه في الحكومه، الوساطات والمحسوبيات ، رفع الاسعار ، وفساد الأغذيه واسطوانات الغاز المضروبة وغيرها ...) يتكلمون ويتكلمون ولكن "على بال مين يللي بترقص في العتمه "، ، دولة الرئيس عبدالله النسور يسمع ولا يرد لم ار في حياتي مسؤولا بقدرته على امتصاص ردود الفعل او بالاحرى تجاهلها تماما والمضي بما يريد دون تردد او وجل او خوف ...

اين مكافحة الفساد ، الم يعد الرئيس بزج الفاسدين في السجون واستعادة اموال الشعب التي سرقت ونهبت .لماذا لم يقم بذلك يا ترى ؟ يبدو ان مؤسسة الفساد اقوى من رئيسنا السوبر (الحديدي) ..

دولة الرئيس الشعب فاهم شو اللي بسير لكننا شعب واعي نقدر الامن والأمان في وطننا الحبيب لذلك نصمت وننتظر والحساب لم يعد على البيدر كما كان يبدو ان حسابكم سينظر ليوم الحساب العظيم ..

اخترت عنوان الكلام الصامت لانني تذكرت في هذه العجالة ما قاله لي احد الوزراء قبل سنوات " الزّن اقوى من السحر " ، فها نحن نزّن (نلح) لعل وعسى ان يستفيقوا من كثرة الزّن" .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير