jo24_banner
jo24_banner

مسعد: تثبيت 200 "معاون سير" ومساعي لمنحهم الضابطة العدلية

مسعد: تثبيت 200 معاون سير ومساعي لمنحهم الضابطة العدلية
جو 24 : أحمد الحراسيس - أكد مدير المدينة في أمانة عمان، المهندس فوزي مسعد ان الأمانة بدأت بتثبيت نحو 200 جامعي من عمال الوطن، تحت مسمى "معاون سير"، فيما يُنتظر أن يُكمل أمين عمان، عقل بلتاجي، توقيع الكتب الخاصة بتثبيت 400 عامل اخر.

وأوضح مسعد في تصريح لـJo24 ان الوظيفة المستحدثة "معاون سير" ستقوم على تعاون موظفي الأمانة مع الدائرة المشتركة في الأمانة حول حالة الطرق والسير في العاصمة، التي ستقوم بدورها بابلاغ دائرة السير بالملاحظات التي يسجلها المعاون في الميدان، مشيرا في ذات السياق إلى ان الأمانة تسعى حاليا لمنح العاملين في هذه المهنة الضابطة العدلية، ليكون بمقدورهم تحرير مخالفات محدودة.

وأضاف ان العاملين في وظيفة "معاون السير" سيكون من ضمن اختصاصاتهم متابعة أنظمة المواقف المدفوعة التي ستخصصها الأمانة للمواطنين.

وأشار مسعد إلى ان وظيفة معاون السير لن تكون مقتصرة على الجامعيين، إلا ان الجامعيين سيكون لهم امتيازات على غيرهم ممن يحمل شهادة علمية أقل.

وكانت أمانة عمان قد ألحقت جزءا من الجامعيين المصنفين في وظيفة "عامل وطن" بدورات متخصصة في مختلف المراكز لتأهيلهم في الوظيفة الجديدة، وذلك ضمن مساعيها لاستغلال كامل كادرها.
تابعو الأردن 24 على google news