jo24_banner
jo24_banner

العدوان يعرض وثائق تكشف تورط مسؤولين في الديوان بقضايا فساد "فيديو و صور"

العدوان يعرض وثائق تكشف تورط مسؤولين في الديوان بقضايا فساد فيديو و صور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - أكد مستشار وزير الزراعة و مدير الرقابة المهندس رائد العدوان في مؤتمر عقده ظهر الثلاثاء في منزله أن تجاوزات عديدة حدثت و تحدث في وزارة الزراعة نتيجة تدخلات من موظف في الديوان الملكي، معتبرا أن هذه التجاوزات تشكل "قضايا فساد" كبرى.

و عرض العدوان وثائق تثبت تسجيل قطع أراضي في مادبا و ناعور عائدة لخزينة الدولة بأسماء شخصيات بعضها يعمل في مؤسسات الدولة، واحدهم يحمل الجنسية الاماراتية.

واشار العدوان إلى ان نفوذ احد موظفي الديوان أدى الى اقالة احد المهندسين الزراعيين لاعتراضه على قطع عدد كبير من اشجار الزيتون و بمساحة (30) دونم من أراضي محطة الحسين الزراعية في مخيم البقعة بغية توسعة شوارع في المخيم، بعد رفض المهندس المساس باشجار الزيتون وتقديمه لخطة بديلة تجنبهم قطع تلك الاشجار.


وتابع العدوان إلا أن وزير الزراعة رفض في حينها مقترح المهندس وقال "ان الاوامر اتت من فوق".


وكشف العدوان أن 11 براد دجاج فاسد كانت متوجهة من فرنسا إلى العراق لكن الحكومة العراقية رفضت دخولها، ليتدخل عندها احد موظفي الديوان الملكي و يدخلها الأردن بموافقة وزير الزراعة احمد خطاب.

كما أشار إلى موضوع الضيافات التي تقدمها وزارة الزراعة لضيوفها ،حيث أن الوزارة تستهلك ما يقارب الـ 10 كغم من القهوة و بقيمة 184 دينارا خلال أسبوعين فقط.

و أوضح العدوان أنه خاطب مرات عديدة دائرة المخابرات و مكافحة الفساد و ديوان المحاسبة و الديوان الملكي بخصوص التجاوزات التي مرت عليه إلا أنه لم يكن يلقى تفاعلا معه.

 

 

 

 

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

 

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير