jo24_banner
jo24_banner

جرافات لإزالة البسطات في وسط البلد

جرافات لإزالة البسطات في وسط البلد
جو 24 :

نفذت الأجهزة الأمنية وقوات الدرك حملة واسعة لإزالة البسطات في وسط البلد بالعاصمة عمان،السبت، وفق ما أكده مصدر أمني لموقع Jo24.

واعتبرت أمانة عمان الكبرى التي نفذت الحملة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية أن الحملة كانت ناجحة حيث تمت إزالة بسطات الخضار والفواكه والمظلات المنتشرة عشوائيا حيث تم استخدام الجرافات لإتمام هذه العملية.

وتاليا نص التصريح الذي وصل Jo24 نسخة منه:

"عملت مديرية الامن العام وقوات الدرك حملة واسعة وناجحة لإزالة البسطات المخالفة والاعتداءات على الأرصفة والشوارع في وسط العاصمة . وتخلل الحملة حسب مدير دائرة عمليات ضبط البيع العشوائي في الامانة المهندس احمد العبيني ازالة الاثاث المستعمل قرب اشارات المصدار باتجاه وسط البلد التي كانت تعترض سعة الرصيف والطريق ، وازالة المظلات وبسطات الخضار والفواكه المنتشرة عشوائيا في سوق السكر، وفي ممرات سوقي الندى والبتراء
.
وبين ان الحملة تركت انطباع عام يبعث على الراحة لكافة شرائح المجتمع ، وهدفت لإزالة العوائق والاعتداءات على الأرصفة والشوارع من قبل البسطات والابنية المخالفة ، والتي يسبب وجودها تعطيلا لحركة المشاة وإحداث أزمات مرورية من شأنها التأثير سلباً على الحركة التجارية في المنطقة. وأكد العبيني استمرار الأمانة في تنفيذ حملات إزالة البسطات وأي اعتداءات مخالفة بصورة دورية في مختلف مناطق العاصمة عمان ."

تابعو الأردن 24 على google news