jo24_banner
jo24_banner

طقس دافئ اليوم

طقس دافئ اليوم
جو 24 : يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الخميس ويكون الطقس أثناء النهار دافئاً في معظم مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط في ساعات الظهيرة مثيرة للغبار احياناً ، وفقا لدائرة الارصاد الجوية.


اما غدا الجمعة فيطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس أثناء النهار دافئاً ومغبراً في معظم مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.


ويكون الطقس يوم السبت دافئاً ومغبراً مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، وفي ساعات ما بعد الظهر تتأثر المملكة بحالة من عدم الأستقرار الجوي لذا تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط بإذن الله في ساعات المساء والليل زخات متفرقة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة قد يصحبها الرعد احياناً أثناء الليل وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 25 و9 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية 24 و8 والجنوبية 22 و8 والشرقية 24و4 وفي العقبة 29 و15 وفي الاغوار 36 و24 درجة مئوية.بترا
تابعو الأردن 24 على google news