jo24_banner
jo24_banner

زخات مطرية اليوم

زخات مطرية اليوم
جو 24 : يطرأ انخفاض على درجات الحرارة نهار اليوم مع بقائها أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وفقا لموقع "طقس العرب".

ويكون الطقس لطيفاً في أغلب المناطق مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة مع احتمال هطول زخات محلية من المطر في مناطق محدودة ومُتفرقة من المملكة، تكون رعدية في أجزاء من جنوب وجنوب شرق المملكة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة السرعة، تنشط بشكل لافت في البادية الجنوبية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

وفي ساعات الليل تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً بوجهٍ عام، وترتفع نسب الرطوبة بشكل ملموس، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر في مناطق محدودة ومُتفرقة من المملكة، تكون رعدية في جنوب شرق وشرق البلاد، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة.

وتسجل درجات الحرارة انخفاضا طفيفا آخر لتصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس لطيفاً في أغلب المناطق، ومُعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر في مناطق محدودة ومُتفرقة من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
تابعو الأردن 24 على google news