jo24_banner
jo24_banner

اطلاق برنامج اذاعي موجه للاجئين السوريين

اطلاق برنامج اذاعي موجه للاجئين السوريين
جو 24 : زارت المدير العامة لمنظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونيسكو) ايرينا بوكوفا معهد الملكة زين الشرف واذاعة فرح الناس اليوم بمناسبة اطلاق برنامج اذاعي جديد موجه للاجئين السوريين.


وعبرت المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية فرح الداغستاني عن سعادتها بهذه الزيارة مؤكدة حرص الصندوق على تعزيز التعاون مع اليونيسكو في مختلف المجالات.


وحضر اللقاء الممثل المنسق المقيم للامم المتحدة في الاردن ادوارد كالون وممثلة اليونيسكو المقيمة في الاردن كوستنزا فارينا, وعن الصندوق مساعدة المديرة التنفيذية ريم الزبن وعدد من مدراء الدوائر المختصة في الصندوق.


وخلال الزيارة تم اطلاق البرنامج الإذاعي التابع لمنظمة اليونيسكو ضمن مشروع يهدف لتعزيز الوصول للمعلومات وحرية التعبير لللاجئين السوريين الموجودين في الأردن من خلال الاذاعة، والذي سيبث مرتين اسبوعيا على إذاعة فرح الناس كل يوم أحد وثلاثاء في الساعة الواحدة ظهراً.


ويجري التعاون في تنفيذ البرنامج الذي يمول بمنحة حكومية يابانية بين منظمة اون بونتي بير وهي منظمة ايطالية تطوعية معنية بمساعدة الشعوب التي تعاني من الصراعات المسلحة واليونيسكو وإذاعة فرح الناس التي ستقوم بإنتاج وبث البرنامج عبر أثيرها، بالإضافة لتدريبها لعشرين متطوعا على مهارات كتابة التقارير الصحفية والإذاعية.بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير