jo24_banner
jo24_banner

الأمن الأردني يقدم خبراته للأمن التونسي

الأمن الأردني يقدم خبراته للأمن التونسي
جو 24 :

استقبل مدير الأمن العام الفريق الأول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة في مكتبه اليوم السبت، العميد محمد عماد الغضباني المدير العام للامن الوطني التونسي والوفد المرافق حيث تباحث الطرفان سبل تعزيز التعاون بين جهازي الأمن العام في البلدين الشقيقين في مختلف جوانب العمل الشرطي وتبادل الخبرات خاصة في مجالات التدريب الشرطي المتخصص .
وأكد الفريق اول الركن الطوالبة أن مديرية الأمن العام نجحت بسبب انفتاحها واستقطابها لكل ما هو جديد في العلوم الشرطية الحديثة والمتخصصة وادخالها لمنظومتها الأمنية من اكتساب خبرات وتجارب ارتقت بهذ الجهاز وجعتله مقصدا لكافة الدول الشقيقة والصديقة للاطلاع على تجاربنا ونقل تلك التجارب لهم خاصة المتخصصة منها كحماية الاسرة والبيئة والاحداث وانظمة القيادة والسيطرة وغيرها .
واضاف مدير الامن العام اننا نضع كافة خبراتنا بين ايادي اخواننا في الجمهورية التونسية وعلى استعداد تام لتلبية كافة احتياجاتهم التدريبة التخصصية اضافة الى نقل الخبرات والاستفادة من بعض خبراتهم بما ينسجم مع احتياجاتنا ويتوافق مع منظومة العمل الشرطي في المملكة.
من جهته ، اشاد المدير العام للامن الوطني التونسي بالمتسوى المتقدم والمشهود الذي وصلت اليه مديرية الأمن العام في مختلف المجالات الشرطية ، وانتقالها منذ فترة طويلة الى التخصص في العمل الشرطي وانشاء ادارات ووحدات متخصصة تعنى بجوانب امنية واجتماعية وانسانية ارتقت باداء هذا الجهاز وجعلته حالة يقتدى بها في هذه المجالات .
واشار العميد الغضباني الى سعيهم الى التعاون و تبادل الخبرات الشرطية والامنية مع الجانب الأردني في مختلف المجالات ، لما فيه مصلحة مشتركة بين اجهزة الامن في البلدين الشقيقين.

واستمع الضيف والوفد المرافق له لايجاز قدمه مدير ادارة التخطيط تناول فيه اهم الواجبات التي تضطلع بها مديرية الامن العام وسبل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في عدة مجالات ذات الاهتمام مشترك .

تابعو الأردن 24 على google news