jo24_banner
jo24_banner

فيديو :هيفاء تردّ على أصالة وشيرين: تفضحهم الضغينة

فيديو :هيفاء تردّ على أصالة وشيرين: تفضحهم الضغينة
جو 24 :

من يتابع بدقة تصريحات بعض النجمات في الفترة الأخيرة، فلا بد من أن يلاحظ أن ثمة اتفاقًا ضمنيًا على التهجّم على النجمة هيفا وهبي، سواء أكان هذا الأمر مباشرًا أم غير مباشر.

فبعد اللغط الذي نتج عن إطلالة النجمة إليسا في برنامج "الحكم"، عندما ذكرت أن هيفا صنعت نفسها من لا شيء الأمر الذي تسبّب بردّ فعل من الأخيرة وجمهورها الذي رفض هذا الكلام جملة وتفصيلًا، جاءت إطلالة النجمة شيرين، في الحلقة الخاصة بعيد الأم من برنامج "صولا" الذي تقدّمه النجمة أصالة، لترسّخ فكرة التهجّم على هيفا، وكأن ثمة حربًا خفيّة تدور في الأفق.

فأثناء اللقاء الذي جمع شيرين وأصالة إلى جانب الإعلامي طوني خليفة، جرى التطرّق إلى صوت هيفا وطريقة أدائها الغنائي، بأسلوب نقدي أقرب إلى السخرية، وخاصّة من أصالة. وقد تعمّد خليفة سؤال أصالة عن سبب تغيير دفّة الحديث كلما ذكر اسم هيفا، فتدخلت شيرين بالقول: "هيفا شخص دؤوب، يودّ النجاح، وتشتغل على نفسها ويجب أن نقول لها: برافو لأنها من لا شيء، من لا صوت، صنعت نفسها. هيفا "غلطانة" لأنها توقفت عن تقديم الأعمال التي تتضمّن "إيفيه" كأغنية "رجب" مثلًا، والجميل فيها أنها كانت تقدّم أغنيات فيها حركات تميّزها أما أن تعمد إلى تقديم أعمال عادية كغيرها فلن ينفع الأمر". وفي هذا الوقت، كانت أصالة تدلو بدلوها من خلال تعابير ساخرة عن هيفا، فعلّق خليفة بذكر سؤال طرحه على وهبي في بداية انطلاقتها الفنّية حيث قالت له: "أنا لست فنانة، بل هناك موّال في رأسي أودّ أن أغنّيه"، فاستطردت أصالة بالتساؤل: "ألم ينتهِ هذا الموّال بعد؟".

أما شيرين، فتابعت مدافعة عن هيفا بالقول: "هيفا تدرس عملها جيدًا، وقد تابعتها في حفل الفالنتاين فلم تنشّز في أدائها"، فبادرتها أصالة بالقول: "أنا حضرت حفلًا لها وكان أداؤها كله نشازًا"، رافضة المقارنة بين هيفا وإليسا بعد اتهام خليفة للأخيرة بالنشاز أثناء الغناء الحيّ.

ويبدو أن هيفا وهبي آثرت الردّ هذه المرة عبر "تويتر"، فكتبت: "عندما تجتمع الأصوات الحلوة على الكلام المرّ... ليثبتوا للمرة المليون أن ما غنّوه من أجمل الكلام والألحان ما هو إلا كتابة لشاعر راقٍ ورسمة جميلة لإحساس ملحّن! أما الصوت فإن تكلم فعندها لن ينفع شاعر ولا ملحّن... فتفضحهم الضغينة ويكشف أقوالهم الحقد، وقبح وجوههم يطغى على ما قالوه وما غنّوه، ليتحوّلوا في لحظة إلى صوت قبيح وغيور! فيا أيتها الأصوات الطنّانة والرنّانة، غنّي كلام الناس وألحان الأشخاص أو... اسكتي!".

إذًا، ها هي النجمة هيفا وهبي، مرة جديدة، تتحوّل إلى محور الأحاديث حتى لو كانت بصورة سلبية، فهل تكتفي بكلام على ورق أم تنتفض على من يحاول جعلها "مكسر عصا"؟!


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير