jo24_banner
jo24_banner

زوجة "ابو كبير" لـjo24: زوجي ذهب برجليه للمخابرات.. ولن نسمح لأحد ان يصرّح باسمه

زوجة ابو كبير لـjo24: زوجي ذهب برجليه للمخابرات.. ولن نسمح لأحد ان يصرّح باسمه
جو 24 :

أكدت زوجة القيادي في التيار السلفي أسامة ابو كبير أن الانباء المتداولة حول اعتقال زوجها من منزله عارية عن الصحة مشيرة إلى أن دائرة المخابرات العامة اعتقلت زوجها داخل مبناها في الجندويل.

وتابعت "أم اسيد" في تصريحات لـjo24 أن دائرة المخابرات قامت بالاتصال بزوجها الاحد الماضي وطلبت منه مراجعتها فطلب منهم ان يمهلوه ليوم الثلاثاء فوافقوا على الامر.

وأضافت ان زوجها توجه الى مبنى الدائرة صباح الثلاثاء واتصل بها قبل اغلاق هاتفه واخبرها أنه سيدخل الى الدائرة وبعدها لن يتواصل معها فقامت بعد انقضاء النهار بالاتصال مع الدائرة ليخبروها بأن زوجها معتقل في سجن المخابرات دون توضيح الاسباب.

واستنكرت "أم أسيد" التصريحات التي جاءت على لسان أحد المحامين لوسائل الاعلام، مؤكدة ان ما جاء به من اعتقال ابو كبير من داخل منزله امر مغاير للحقيقة حيث قالت ان زوجها طلبته المخابرات غير مرة وكان يراجع الدائرة ويتم التحقيق معه ويغادر في ذات اليوم.

وقالت أن عائلة أبو كبير لم توكل اي محام للدفاع عنه ولن تسمح لأي كان بالتصريح حول قضيته ،مشيرة الى انها ووالد زوجها المعنيان فقط بالتصريح لوسائل الاعلام ،وغير ذلك سيتم ملاحقة من يتحدث باسم زوجها او عائلته قضائيا.

وطالبت بالافراج عن زوجها مؤكدة انه لا يمارس اي نشاط سياسي وانه ملتزم بعمله لتأمين قوت اطفاله.


تابعو الأردن 24 على google news