jo24_banner
jo24_banner

طقس لطيف ومعتدل اليوم

طقس لطيف ومعتدل اليوم
جو 24 : يكون الطقس اليوم الخميس لطيفاً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار أحيانا في مناطق البادية.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة غدا الجمعة، لذا يكون الطقس ربيعياً معتدلاً بوجه عام مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما السبت فيكون الطقس ربيعياً معتدلاً في المناطق الجبلية ودافئاً في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وفي ساعات ما بعد الظهر تتكاثر الغيوم تدريجياً خاصة في جنوب وشرق المملكة ويحتمل في ساعات النهار سقوط زخات خفيفة من المطر باذن الله في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 20و10 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية 20و9 والجنوبية 20و5 والشرقية 22و6 والعقبة 29 و15 والاغوار 27و10 درجات مئوية.
تابعو الأردن 24 على google news