jo24_banner
jo24_banner

أبو غنيمة: لن نلتفت إلى صغائر الأمور

أبو غنيمة: لن نلتفت إلى صغائر الأمور
جو 24 : قال د. أحمد أبو غنيمة الناطق الإعلامي باسم قائمة " الوفاق المهني الصيدلاني " التي تنافس في انتخابات مجلس نقابة الصيادلة لدورة 2014-2016 ، بأن أعضاء القائمة لن يلتفتوا " مطلقاً " إلى صغائر الامور، وانهم ينظرون باستغراب شديد لتصرف النقيب في عملية الإستئثار بتسجيل اسمه أولاً في الترشح للإنتخابات على الرغم من حضور كثير من الزملاء قبله لتقديم طلبات الترشيح متجاوزاً الأعراف النقابية منذ تاسيس النقابة قبل 57 عاماً.

وأكدّ أبو غنيمة أن أعضاء قائمة الوفاق المهني الصيدلاني ينظرون للزميل النقيب وزملائه في القائمة المنافسة نظرة احترام وتقدير وتنافس على المصلحة العامة للزملاء الصيادلة وليس تنافساً على من يُسجل اسمه أولا في قائمة المرشحين، "وعليه فإننا نتمنى على الزميل النقيب ألا يتناسى أنه نقيب لكل الصيادلة وليس فقط لزملائه المرشحين في قائمته الإنتخابية".

وأضاف الناطق الإعلامي لقائمة الوفاق المهني الصيدلاني، أن القائمين على الحملة الإنتخابية للقائمة بصدد الإعلان وخلال أيام قليلة عن إطلاق حملتهم الإنتخابية التي ستحمل مفاجآت سارة للزملاء الصيادلة من حيث البرنامج الإنتخابي أو من حيث آلية الحملة الإنتخابية التي سيكون فيها عنصر المفاجأة والتشويق هو العامل الأبرز.

وقال أبو غنيمة أن قائمة الوفاق المهني الصيدلاني وبما ستطرحه من برنامج انتخابي غير مسبوق في تاريخ النقابة سيكون له دور كبير في كسب تأييد الزملاء الصيادلة في الإنتخابات المزمع عقدها في 16/5/2014.
تابعو الأردن 24 على google news