2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الشباب يشاركون حراك ملتقى موقع تنفيس الثقافي أمسيته القادمة

الشباب يشاركون حراك ملتقى موقع تنفيس الثقافي أمسيته القادمة
جو 24 :

يستعد الكاتب والصحفي كامل النصيرات بإطلاق الأمسية الثالثه ضمن فعاليات ملتقى موقع تنفيس الثقافي , في مسرح عمون , بفقرات جديدة تعكس الهدف الأساسي للملتقى وهو تفعيل الحراك الشبابي الثقافي و إعطاء الفرصة الكاملة للأقلام والأصوات الموهوبة والشابه في الأردن .

و يعمل على تنظيم هذا الملتقى الثقافي والأدبي الذي انطلق من موقع تنفيس الالكتروني الاخباري , مجموعة من الشباب الموهوبين في مجالات الكتابة والإلقاء والموسيقى والغناء , و قد تكللت الأمسية الأولى والثانية بتغطية إعلامية من عدة صحف يومية و مواقع إلكترونية .

و من الملفت للإنتباه أن " تنفيس " اسم على مسمى , تعطي الحرية في الكتابة والتعبير للجميع , إذ أن الكاتب النصيرات عمل منذ بداية انطلاقة الملتقى على تحفيز دور الشابات والشباب المبدعين في تنظيم أعمال الأمسية وحدهم , لكي تكون الإنجازات والإنتاجات من صنع أفكارهم .

الملتقى الذي يتميز بوجود فقرة موسيقى و عرض مواد مرئية من تصميم إحدى الفتيات المشاركات , كما و يتبع ذلك وجود لجنى تحكيم ونقد هدفها تحفيز الشباب للكتابة والاستمرار وإبداء الملاحظات , النحوية والصرفية , ومن ضيوف الشرف : الكاتب يوسف غيشان , الدكتورة هناء البواب .

و قال النصيرات أن الملتقى سيستمر بعمله الأدبي والثقافي ومشاركة المناسبات القادمة لا سيما ان اتيحت الفرصة خلال شهر رمضان المبارك , كما وسنعمل على تحقيق أهداف أوسع مثل عمل دورات في اللغة العربية والشعر والكتابة الصحافية والاعلامية , وإعطاء الفرص للشباب في المشاركة بتحقيق طموحاتهم في مجال الصحافة والاعلام من خلال التدريب في موقع تنفيس الالكتروني .

و تتقدم أسرة ملتقى تنفيس الثقافي بإشراف الكاتب كامل النصيرات بدعوة جميع الجهات الإعلامية من تلفزيونية وإذاعية وصحفية وإلكترونية , لزيارة فترة التدريب للأمسية التي ستقام يوم الأربعاء القادم في مسرح عمون الساعه الخامسة مساء , وأيضا بتحديد موعد الأمسية , ومشاركتهم الملاحظات والخبرة الإعلامية , وتقديم كل ما لدى فريق الملتقى على الساحة الأردنية , لتفعيل حراك ثقافي حقيقي يعمل على عودة زمن الإبداع الثقافي والأدبي , وإفراز الطاقات الشبابية في شتى مجالات الأدب والصحافة والإعلام والكتابة الساخرة .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير