jo24_banner
jo24_banner

عبابنة لـ Jo24: الصيادلة هذه السنة سجلت أعلى نسبة لمن يحق لهم التصويت

عبابنة لـ Jo24: الصيادلة هذه السنة سجلت أعلى نسبة لمن يحق لهم التصويت
جو 24 : محمود الشمايلة- اكد نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنة ان انتخابات النقابة هذه السنة تعد الاعلى في احقية من يجوز لهم التصويت حيث شهدت اعلى نسبة تسديد اشتراكات للعضوية.

وبين العبابنه لـjo24 ان اكثر من 5000 عضو صيدلي قاموا بتسديد اشتراكاتهم في نقابة الصيادلة وهؤلاء حسب القانون الداخلي للنقابة يحق لهم التصويت لاختيار النقيب والاعضاء.

وأوضح العبابنة ان العدد الاجمالي لأعضاء النقابة يتجاوز 15000 لكن هناك 4000 عضو تقريبا خارج البلاد و 500 متقاعدين واكثر من 700 غير مزاولين للمهنة وجميعهم لا يحق لهم التصويت وفق اللوائح الداخلية للنقابة بالإضافة الى الاعضاء الذين لا يحملون الارقام الوطنية.

واشار العبابنة إلى ان الترشح يكون وفق قوائم او مستقل مبين انه ترشح لغاية الان قائمتين ومازال باب الترشح مستمر لغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق الثامن من شهر ايار(مايو).

هذا وقد أعلنت قائمة الوفاق المهني (تحالف التيار الصيدلاني الإسلامي)، عن أسماء مرشحيها لعضوية مجلس نقابة الصيادلة المقبل، وتضم القائمة، التي يرأسها المرشح لمركز النقيب الدكتور أحمد عيسى، كل من لما الحمود وفراس عودة وأمين خالد عن قطاع الموظفين، مازن عليان وبيان الريالات وخالد الحجاوي عن قطاع الصيدليات، أحمد ابو غنيمة وعاطف حسونة وعمر جبر عن قطاع المستودعات.

وكذلك تضم القائمة الى جانب مرشحها لمركز النقيب الدكتور زيد الكيلاني كل من د. إبراهيم حدادين و د. وصفي نوافله و د. يوسف جاد الله عن قطاع المستودعات، ود.محمد عبابنة ود. عمر العجلوني ود. محمد أبوعصب ود. بهاء عمارين عن قطاع الصيدليات، ود. رشيد صلاح ود. سناء الشخشير و د. لميس السلوادي عن قطاع الموظفين.
تابعو الأردن 24 على google news