jo24_banner
jo24_banner

شارلي شين يهاجم ريهانا ويصفها بالحمقاء!

شارلي شين يهاجم ريهانا ويصفها بالحمقاء!
جو 24 : أثارت النجمة ريهانا غضب النجم الأميركي شارلي شين حين رفضت التعرّف إلى خطيبته ممثلة الأفلام الإباحية بريت روسي.

فأثناء تناول شارلي شين وجبة العشاء برفقة خطيبته في أحد المطاعم الشهيرة في سانتا مونيكا في إطار الاحتفال بعيد ميلاد روسي، اكتشف أن النجمة السمراء ريهانا هي في المطعم نفسه، الأمر الذي دفعه إلى الإسراع للتحدث معها طالبًا منها أن تقترب للتعرّف إلى زوجته المستقبلية لأن الأخيرة معجبة بالفن الذي تقدّمه ريهانا، إلا أنّ طلبه هذا قوبل بالرفض.

شارلي شين، الذي لم يصدّق الأمر، سارع إلى التعبير عن غضبه ومهاجمة ريهانا عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر حيث غرّد قائلًا: "... أفترض أنه كان علينا إعادة جدولة هذا اللقاء الذي كان يملك فرصة واحدة من أصل 11 مليون بأن يتحقق... لقد تركت انطباعًا جميلًا وراءك... أشعر بالأسف لأننا لم ننل مباركة الأميرة أو في هذه الحالة حمقاء القرية!".

ولم يتردّد شارلي شين في السخرية من إطلالة وشعر ريهانا الذي صبغته منذ أيام قليلة باللون الزهري، وقد غرّد قائلًا: "ريهانا، تذكّري أن عيد الهالووين لا يأتي قبل موعده! كان من دواعي سرورنا أنّنا لم نرك! نحن على أيّ حال لا نملك أيّ نقاط مشتركة حين يتعلق الأمر بالاحترام الذي يجب أن تبادليه للأشخاص الذين يقفون أمامك. إليك نصيحة من متمرّس قديم: إذا كنت لا تريدين التعرّض للإزعاج، فلا تغادري منزلك"!.

تابعو الأردن 24 على google news