jo24_banner
jo24_banner

السواعير لـjo24 :"لن تقطع الكهرباء".. والشركة بدأت تتجاوب

السواعير لـjo24 :لن تقطع الكهرباء.. والشركة بدأت تتجاوب
جو 24 :

محمود الشمايلة- اثر  تهديدات عمال شركة الكهرباء الاردنية بإجراءات تصعيدية أطلقوها السبت  بنقل الاضراب ليكون امام مقر الشركة في شارع مكة ومن ثم اصدار بيانات تتخذ منحنا اكثر خطورة قد يصل الى "قطع الكهرباء" كما صرح رئيس نقابة العاملين في الكهرباء على الحيد لـjo24 صباح السبت.بدأت التحركات تزداد وتيرتها من قبل رئيس لجنة العمل النيابية عدنان السواعير و رئيس لجنة الطاقة جمال قموة الموكلين من قبل المضربين بالتواصل مع ادارة الشركة.


وبين السواعير لـjo24 انه على تواصل مع ادارة الشركة في اتصالات مكثفه ومحاولات تقريب وجهات النظر وتقديم بعض التنازلات الملبية لمطالب العمال المضربين للحيلولة دون تصاعد الاجراءات التصعيدية من قبلهم.


واكد السواعير ان الازمة في طريقها للانفراج و التوصل لحل مرضي للطرفين الا ان نقطة الخلاف تدور حاليا حول مطلب الزيادة على الراتب الاساسي و غلاء المعيشة ، موضحا ان الخلاف بين مطلبهم وارادة الشركة بسيط و هو في طريقه للحل قريبا.


واشار السواعير في نهاية حديثة ان "الامور لن تصل لحد قطع الكهرباء" مؤكدا ان الاتفاق سيكون قبل تنفيذ هذه الخطوة، وذلك بدا واضح بتجاوب ادارة الشركة الراغبة في انهاء الاضراب على حد قوله.


يذكر ان اضراب عمال "شركة الكهرباء الاردنية" دخل يومه الاثني عشر وسط تعنت الادارة بتلبية مطالب المضربين ، هذا وكانت في وقت سابق توصلت لاتفاق انهى اضراب عمال "شركة توزيع الكهرباء".

تابعو الأردن 24 على google news