jo24_banner
jo24_banner

أجواء صيفية معتدلة نهارا ومائلة للبرودة ليلا

أجواء صيفية معتدلة نهارا ومائلة للبرودة ليلا
جو 24 : يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم لتصبح دون مُعدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وفقا لموقع "طقس العرب".

ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، ويستمر حاراً نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.
وحذّر "طقس العرب" من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية نتيجة الغبار والأتربة.

ويتحوّل الطقس في ساعات الليل تدريجياً ليصبح مائلاً للبرودة خاصة في الجبال والسهول الشرقية مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في الجبال.

ويوم غد الخميس يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح دون مُعدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية.

ويكون الطقس صيفياً لطيفاً في الجبال، ومُعتدلاً في بقية المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، ويستمر حاراً نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.

وفي ساعات الليل يتحوّل الطقس تدريجياً ليصبح مائلاً للبرودة في أغلب المناطق، وبارداً نسبياً في الجبال مع ظهور السُحب المنخفضة.
تابعو الأردن 24 على google news