jo24_banner
jo24_banner

الاردن دولة ضيف شرف لمعرض الصين 2015

الاردن دولة ضيف شرف لمعرض الصين 2015
جو 24 : وقع الاردن والصين اليوم الاحد مذكرة التفاهم الخاصة بالتحضير لفعاليات دول ضيف الشرف لمعرض الصين والدول العربية 2015 والذي تم الاتفاق على ان يكون الاردن دولة ضيف الشرف في هذا المعرض.

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس المفوضين لهيئة الاستثمار بالوكالة الدكتور خالد ابو ربيع ونائب المدير العام لهيئة المعارض في مدينة نيغيسيا الصينية شيه تشونغ مي.

وأكد وزير الصناعة والتجارة الدكتور حاتم الحلواني اهمية العمل على تعزيز التعاون الاقتصادي بين الاردن والصين في كافة المجالات .

ودعا لعقد اجتماع مشترك بين وزارتي الصناعة والتجارة في كلا البلدين على المستوى الوزاري لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال مباحثات جلالة الملك والرئيس الصيني والعمل على تسريع انجازها للارتقاء بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وتتضمن مذكرة التفاهم برنامج عمل لضمان تنفيذ مشاركة الاردن في المعرض كضيف شرف والفعاليات المرتبطة بالمعرض وبما يضمن مشاركة فاعلة وناجحة.

واتفق الجانبان على تنظيم ملتقى اردني صيني لرجال الاعمال على هامش المعرض وعقد فعاليات سياحية وثقافية وعلاجية للترويج للسياحة في الاردن من قبل هيئة تنشيط السياحة وفعاليات اخرى للترويج للاستثمار في الاردن.
تابعو الأردن 24 على google news