jo24_banner
jo24_banner

المجالي لـ أبو ديه: الحد من المظاهر الأمنية في معان مرتبط بتسليم ابنكم

المجالي لـ أبو ديه: الحد من المظاهر الأمنية في معان مرتبط بتسليم ابنكم
جو 24 :

قاسم الخطيب - اكد الناطق باسم عائلة ابو دية الشيخ خالد ابو دية الفناطسة ان وزير  الداخلية حسين هزاع المجالي ربط الحد من المظاهر الأمنية في معان بتسليم احمد أبو دية.

وجاء حديث المجالي في لقاء جمع أبو دية مع وزير الداخلية حسين هزاع المجالي في مكتب الوزير بحضور رئيس مركز الجسر العربي لحقوق الإنسان الدكتور أمجد شموط.


واكد المجالي حسب قول ابو دية ان الوزاره على علم بكل ما حصل ويحصل لعائلته المنكوبة منذ احداث الراشديه التي قتل فيها ابنها الاول عيسى علي ابو دية برفقة زميله احمد ابو خديجة آل خطاب وما رافق هذه الاحداث التي" قتل فيها الشابان على ايدي رجال الامن من تنكيل بجثثهم والاساءه الى معان واهلها من خلال الشريط الذي تم تسريبه بعد الحادثة بفترة وجيزة".وتليها مقتل ابنهم الثاني بدر الذي قتل على ايدي قوات الدرك وأفراد البحث الجنائي في مديريه شرطة معان واصابة شقيقه الثالث فرج الذي يرقد على سرير الشفاء وهو بتعداد الموتى اذا صح التعبير.

وقال ابو دية ان وزير الداخليه" لم يتجاوب مع مطالب العائلة التي وضعتها من اجل حل قضيتهم والتي انتهكت فيها قوات الامن حقوق الانسان وكرامته".

واضاف ابو دية ان المجالي طلب منه تسليم احمد علي ابو ديه لانه مطلوب على خلفيه مقتل اشقائه الاثنين مشيرا الى ان المجالي بين انه يتحدث في قضية ابو دية باسم الملك.

واشار المجالي الى أنه لا يوجد اي دلائل او قرائن تشير الى تورط احمد ابو دية في احداث معان الا انه عاد ليقول -حسب ابو دية - ان بعض الشهود اشاروا الى تورطه.

 

تابعو الأردن 24 على google news