jo24_banner
jo24_banner

"تيار 36" يطالب بسحب الجنسية الأردنية من عباس

تيار 36 يطالب بسحب الجنسية الأردنية من عباس
جو 24 :

طالب تيار 36 (احرار الوطن) النظام والدولة الاردنية بسحب الجنسية الأردنية من محمود عباس و قيادات السلطة الفلسطينية و منعهم من دخول الاردن.

وقال التيار في تصريح صادر عنه اليوم الاحد وصل JO24 نسخة منه ان تصريحات محمود عباس الاخيرة و التي يقر بها بالتعاون الامني مع الاحتلال والتي ترقى الى مستوى الخيانة العظمى للقضية الفلسطينية و الامة العربية, قد تعدت كل مقبول ومعقول.

واضاف التيار ان اي توان في عدم سحب الجنسية من قادة السلطة والتقاعس عن ملاحقتهم أمنيا إن هم تواجدوا على الاراضي الاردنية, ليعتبر خيانة للأردن الوطن والشعب, لن يتوانَ الأردنيون بملاحقتها ومحاسبة المسؤولين عنها.

 

وتاليا نص التصريح:

 

تصريح صادر عن التيار الأردني 36 (أحرار وطن)


ان تصريحات محمود عباس الاخيرة و التي يقر بها بالتعاون الامني مع الاحتلال والتي ترقى الى مستوى الخيانة العظمى للقضية الفلسطينية و الامة العربية, قد تعدت كل مقبول ومعقول, وتعتبر خنجرا في ظهر الطموح والأمل الفلسطيني لاسترداد الحقوق والمغتصب من الارض العزيزة في فلسطين.

ولذا فإن التيار الاردني 36 (أحرار وطن) يطالب النظام والدولة الاردنية بسحب الجنسية الأردنية من محمود عباس و قيادات السلطة الفلسطينية و منعهم من دخول الاردن, لان الذي يتآمر على شعبه و قضيته لن يتوانى عن التآمر على الاردن, كما و يطالب التيار ايضا بوقف اي دعم مالي و معنوي للسلطة وأزلامها خدمة للاردن وفلسطين و القضية العربية الفلسطينية, ويعتبر التيار ان أي قرار يخالف مصلحة الأمة والشعبين الأردني والفلسطيني ليصب في المسار المتخاذل نفسه الذي صارت اليه قيادة السلطة الفلسطينية, وان اي تواني في عدم سحب الجنسية من قادة السلطة والتقاعس عن ملاحقتهم أمنيا إن هم تواجدوا على الاراضي الاردنية, ليعتبر خيانة للأردن الوطن والشعب, لن يتوانَ الأردنيون بملاحقتها ومحاسبة المسؤولين عنها.

التيار الأردني 36 (أحرار وطن)


عمان, في 19.06.2014

تابعو الأردن 24 على google news