2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نقابة المخابز تدعو لوقف الهدر في استخدام الطحين

نقابة المخابز تدعو لوقف الهدر في استخدام الطحين
جو 24 : ثمن رئيس النقابة العامة لأصحاب المخابز عبدالإله الحموي موقف رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ، القاضي باجراء حوار موسع حول آلية الدعم المناسبة لمادة الطحين مع مختلف الأطراف ذات العلاقة ، وصولاً لحلول ترضي الجميع وتوقف الهدر والفساد.


وقال في تصريح صحفي إن هذا الموقف يعبر عن تفهم رئيس الوزراء لموقف النقابة التي تمثل قطاعا عريضا يعمل على انتاج مادة الخبز ، وهي السلعة الاستراتيجية التي تمس حياة كل مواطن أردني .


واضاف ان تأكيد رئيس الوزراء على اجراء لقاء موسع مع أطراف المعادلة في المستقبل القريب وصولاً إلى آلية ترضي الجميع وتكون مقبولة منهم ، هو الطريق السليم حتى لا يغبن حق أي طرف وتوقف الاستعمالات الخاطئة في مادة القمح والطحين .


واشار الى ان رئيس الوزراء وخلال لقائه مع فعاليات اقتصادية وقطاعية مختلفة في وزارة الصناعة والتجارة والتموين يوم الاثنين الماضي ، اشار إلى ضرورة اجراء حوار حول آلية الدعم المناسبة لمادة الطحين بما يرضي كل الاطراف دون المساس بسعر مادة الخبز مع تأكيده الضبط والربط في مادة القمح والطحين لإيقاف النزيف في خزينة الدولة .
ولفت الحموي إلى ضرورة تكاتف كل الجهود لوضع حد للهدر والفساد في مادة الطحين الذي تتحمله أطراف أخرى .


وجدد تأكيده ان قطاع المخابز يعمل ليل نهار في كل الظروف والاحوال لايصال مادة الخبز إلى المواطن باعلى درجات الجودة مشيراً إلى اننا نعول كثيراً على موقف رئيس الوزراء الذي لا يقبل أن يلحق ظلم بأي طرف ، والذي لطالما أثر على مسألة التشاركية والحوار وصولاً لحلول منطقية لأي قضية ، وبين أن النقابة أكدت غير مرة رفضها للآلية المتبعة حاليا والتي تشكو منها الوزارة ، وقدمت باستمرار الحلول البديلة القابلة للتطبيق والتي تحقق الهدف الذي يسعى له الجميع .
تابعو الأردن 24 على google news