2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأمانة والأوقاف تبحثان إقامة مشاريع إستثمارية على أراض وقفية

الأمانة والأوقاف تبحثان إقامة مشاريع إستثمارية على أراض وقفية
جو 24 : بحث أمين عمان عقل بلتاجي ووزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل داوود خلال لقائها اليوم في مبنى الأمانة أوجه التعاون بين الأمانة والوزارة لإقامة عدد من المشاريع الإستثمارية على أراض وقفية في شارعي قريش والملك طلال .


واكد بلتاجي تقديم الأمانة لكافة التسهيلات والخدمات ومنح أحكام خاصة بما يمكن الوزارة من خلال مديرية تنمية أموال الأوقاف إقامة مشاريع إستثمارية تعود بالفائده على صندوق المؤسسة فيما تمكن الأمانة من ايجاد حلول لمشكلتي المواقف والبسطات بتوفير مواقف للسيارات ومكان حضاري ومنظم للبسطات .


واكد داوود سعي الوزارة لتنفيذ عدد من المشاريع خاصة مع إزدياد الفرصة الإستثمارية نتيجة إجراءات الأمانة في وسط المدينة التنظيمية والتي تهدف الى تعزيز المشهد الجمالي والحضاري لوسط المدينة .


وثمن مدير عام مؤسسة تنمية اموال الاوقاف المهندس عبدالمنعم الحياري تعاون الأمانة وتسريع انجاز معاملات التراخيص لعدد من المشاريع الوقفية وآخرها مشروع اقيم في منطقة دير غبار .


واطلع الجانبان خلال اللقاء الذي حضره مدير المدينة المهندس فوزي مسعد ونائبه للمناطق والبيئة على مخططات أعدتها مديرية تنمية أموال الأوقاف لأقامة مشروع على قطعة الأرض في بداية شارع قريش وتبلع مساحتها 6 دونمات مرتبطه بإقامة مشروع آخر على قطعة أرض مماثلة تقع على شارع الملك طلال .


وتفقد وزير الأوقاف وامين عمان مسجد النورين الواقع قرب الأمانة وأوعزا الى المعنيين للقيام بإجراءات الصيانة وتعزيز النظافة والمحافظة على جمالية المسجد .







تابعو الأردن 24 على google news