2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

750 ألف دينار من سلطة العقبة لوزارة التربية

750 ألف دينار من سلطة العقبة لوزارة التربية
جو 24 : تسلمت وزارة التربية والتعليم شيك بمبلغ 750 ألف دينار من سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة مساهمة منهما في دعم العملية التربوية والتعليمية في مدينة العقبة .

جاء ذلك خلال لقاء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات في مكتبه اليوم رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين .

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الوزارة وسلطة منطقة العقبة وخاصة مساهمتها في دعم قطاع التعليم وتطويره ، والتباحث حول السبل التي يمكن توظيفها لرفد العملية التربوية بكافة أنشطتها من قبل سلطة منطقة العقبة وأذرعها المختلفة .

وتم الاتفاق على تخصيص مبلغ سنوي مماثل لتعزيز العملية التعليمية وتسهيل تقديم الخدمة التربوية في منطقة العقبة إضافة إلى استعداد السلطة لدعم نادي المعلمين في العقبة وبناء غرف صفية إضافية لعدد من مدارس العقبة وإشراك المعلمين في العقبة في الأنشطة المختلفة التي ترعاها السلطة .

وأعرب الدكتور الذنيبات عن شكر الوزارة وتقديرها لرئيس ومجلس المفوضين وشركة تطوير العقبة لدعمهم العملية التربوية بالإضافة إلى استمرار دعم منح وبعثات الطلبة من أبناء المنطقة وذلك من خلال إيفادهم للدراسة في مؤسسات التعليم العالي في المملكة .
من جانبه أكد رئيس مجلس المفوضين الدكتور كامل محادين أن قرار المجلس يأتي في سياق دعم قطاع التعليم وخدمة المجتمع ودعم المشروعات التنموية المحلية التي تساهم في رفع مستوى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين .

ويذكر أنه كان قد تم عقد عدة لقاءات بين وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات ورئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين تم خلالها بحث أهمية التعاون بين الجانبين ودعم وتطوير العملية التربوية في العقبة من قبل سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة وأذرعها المختلفة .
تابعو الأردن 24 على google news