jo24_banner
jo24_banner

ايطاليا تحمي الجماعات الاسرائيلية ..وتسمح بالاعتداء على المتضامنين مع "ابو خضير"

ايطاليا تحمي الجماعات الاسرائيلية ..وتسمح بالاعتداء على المتضامنين مع ابو خضير
جو 24 :

تامر خرمة- اعتصم عدد كبير من الناشطين الفلسطينيين والطليان الخميس الماضي في ساحة باستا فنيستا في روما احتجاجا على اختطاف ومقتل الشاب الفلسطيني محمد ابو خضير على يد عدد من المتطرفين الإسرائيليين.

الاعتصام تعرض للاعتداء من قبل مجموعة من الإسرائيليين بحضور الشرطة وقوات الامن التي لم تتدخل او تحمي المعتصمين ما ادى الى اصابة 7 ناشطين تم تحويلهم للمستشفى.

كما تعرضت مساء الخميس السفارة الفلسطينية في روما لإطلاق نار من قبل الجماعات الإسرائيلية نفسها ولم يتدخل الامن لحماية مبنى السفارة.

الجماعات الاسرائيلية نفسها اعتصمت الجمعة امام السفارة وبحماية امنية ولم يجر اي اعتقال او اعتداء عليهم ما اثار حالة من الانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي .

الانتقادات كانت موجهة للحكومة الايطالية التي تعمل على التميز والانحياز لإسرائيل وتحمي تلك الجماعات المتطرفة التي اعتدت على المعتصمين السلميين ولم تتخذ اي اجراء ضد هذه الجماعات التي اعتدت عليهم واطلقت النار على السفارة الفلسطينية على حد قول المنتقدين.

وكان الطفل محمد ابو خضير (17 عاما) تعرض للاختطاف من قبل مجموعات اسرائيلية متطرفة في القدس المحتلة وتم قتله والتنكيل بجثمانه ما اثار انتقادات كبيرة واستنكار على المستوى العربي والعالم.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير