jo24_banner
jo24_banner

العزام لـ Jo24: دعم المقاومة الفلسطينية يمنع إقامة الوطن البديل

العزام لـ Jo24: دعم المقاومة الفلسطينية يمنع إقامة الوطن البديل
جو 24 :

منار حافظ - دعا رئيس مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي د. عبد المحسن العزام الأنظمة العربية والإسلامية للخروج عن صمتها إزاء ما يحدث في فلسطين.

وقال العزام : " نعتقد جازمين أن العدوان الصهيوني على قطاع غزة تحديدا وفلسطين عموما ما هو إلا عودة لمسلسل المؤامرة وحبك المكائد، وهي حرب يقصد منها كسر إرادة الشعب الفلسطيني وإلحاق الجميع بخانة المستسلمين".

وأضاف العزام خلال حديثه لـ Jo24 : "أن المشروع المقاوم الأصيل والمتمكن على الأرض الفلسطينية الطاهرة ناجم عن الإرادة الحديدية التي يمتلكها الشعب، وستكون نهاية هذا العدوان "الإسرائيلي" السافر هي الفشل الذريع بفضل الله وبفضل المقاومة، ودليل ذلك حالة الإرباك والخوف التي تسود الصهاينة".

وأكد أن الرهان الحقيقي اليوم هو على إرادة الشعوب العربية المسحوقة التي انتفضت في ثورات الربيع العربي من أجل كرامتها، بأن تجدد هذه الإنتفاضة نصرة للشعب الفلسطيني عبر المسيرات والمهرجانات والضغط المستمر لإحقاق الحق.

وشدد على أن الدول المجاورة حدوديا لفلسطين "الأردن، ومصر"، عليها واجب اتخاذ موقف جريء لوقف العدوان "الإسرائيلي"، لافتا إلى أن الحركة الإسلامية تتحمل أمانة المسؤولية تجاه القضية الفلسطينية.

وبين بأن الحركة الإسلامية ستستمر بالخروج في مسيرات داعمة للفلسطينيين، ومؤيدة لموقف كتائب المقاومة وخاصة كتائب عز الدين القسام.
وختم العزام بقوله: " سنعمل من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني لأن قضيته قضية أمة، ولأن دعمه هو منع لمخطط تنفيذ مشروع الوطن البديل".

تابعو الأردن 24 على google news