2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"ائتلاف الوطنية" يطالب باستبدال المالكي

ائتلاف الوطنية يطالب باستبدال المالكي
جو 24 : اعتبر "ائتلاف الوطنية" العراقي ان ما يجري في العراق من قبل ما يسمى تنظيم "داعش" هو عجز من القائد العام للقوات المسلحة العراقية ويتحمل مسؤوليته.

وطالب الائتلاف في بيانه الى الاسراع في استبدال المالكي وتشكيل حكومة وحدة وطنية لانقاذ العراق من تداعيات الاوضاع.

وتاليا نص البيان :



بيان صادر عن ائتلاف الوطنية

تتصاعد العمليات الاجرامية لتنظيم داعش الارهابي في محافظات العراق المختلفة امام عجز القائد العام للقوات المسلحة من لملمة البلاد او ايجاد حل سياسي او عسكري يعيد اللحمة والاستقرار، مما فتح الابواب مشرعة امام اعداء العراق لتقسيم العراق حسب اهوائهم وما يناسب مصالحهم في العراق والمنطقة.

ان ما يحدث في محافظة نينوى والمحافظات الاخرى من اعمال قتل الابرياء وتهجير المسيحيين ونسف الاضرحة كلها يتحمل مسؤوليتها السيد القائد للقوات المسلحة بشكل شخصي، بعد ان حصر كل الصلاحيات الامنية والعسكرية بشخصه وبمكتب القائد العام الذي فشل فشلاً ذريعاً في حماية البلاد، وسخر طبوله الاعلامية لاستهداف كل القوى الوطنية الشريفة والحريصة على مستقبل العراق.

ائتلاف الوطنية يدعو الى الاسراع في استبدال المالكي وتشكيل حكومة وحدة وطنية لانقاذ العراق من تداعيات الاوضاع، وإيجاد حل سياسي ملازم للعمليات العسكرية من اجل دحر اقزام داعش والارهابيين، وتمتين اللحمة الوطنية بما يسد الطريق على المخططات الخارجية لتقسيم العراق، وإعادة جميع المهجرين الى ديارهم بما يحفظ حقوقهم وكرامتهم.
ائتلاف الوطنية
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير