2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الشوبكي في "رساله غضب" للنواب: استحلفكم ان نصحوا من غفوتنا..وغزة لا تحتاج سكر وارز

الشوبكي في رساله غضب للنواب: استحلفكم ان نصحوا من غفوتنا..وغزة لا تحتاج سكر وارز
جو 24 : وجه النائب عساف الشوبكي رسالة خاصه لزملائه النواب يستحلفهم فيها ان يصحوا من غفوتهم وان يتوقفوا عن خذلان الشعب.

ودعا الشوبكي في رسالته النواب للوقوف وقفة رجولة هذه المرة وينتصروا لغزة ويرفعوا الصوت عاليا وان يرتعدوا وينتفضوا ويرفعوا اصواتهم ويقولوا كلمة الحق.

واضاف بأن نصرة غزة ليست تبرعا بسكر وأرز وحليب ومعلبات وتبرع بالدم امام عدسات الكاميرات فقط.

ووجه الشوبكي خطابه للجميع ان "دائرة العدوان ستدور عليكم وتأتي على من يظنون انهم اصدقاء الاعداء وستلحق بكل اولئك الذين اصطفوا في معسكر الصهاينة".

وتاليا نص الرسالة



بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والعاقبة للمتقين والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين.

رسالة الى زملائي النواب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
فإنني استصرخ ضمائركم واستحلفكم بالله ان نصحوا من غفوتنا فقد طال سباتنا ، وخذلنا نحن والحكومة شعبنا في كثير من المواقف وأرجو ان لا نخذل شعبنا وأمتنا هذه المرة ، لماذا هذا الصمت المعيب إزاء ذبح غزة.

تعالوا نرفع الصوت عاليا اجتمعوا ارتعدوا انتفضوا ارفعوا اصواتكم قولوا كلمة الحق .

عيب علينا هذا الموقف الرديء لماذا لا نلتقي ونتخذ قرارا رجوليا واحدا هذه المرة يجبر الحكومة المتردية والمتهالكة والمرتجفة والخائفة والخانعة وغير المعبرة عن نبض الناس على فعل ينتصر لغزة ويوقف ذبح اهلها.

عيب علينا إذا لم نفعلها وعيب على العرب وعيب على كل من توقف دعمهم للرجال الرجال في غزه على سكر وأرز وحليب ومعلبات وتبرع بالدم امام عدسات الكاميرات .

عيب على مسؤولين عرب و حكومات يقفون مع العدو الصهيوني لذبح غزة بحجة القضاء على حماس ،يا عيب على إعلام عربي رسمي مهزوم ينتصر لنتنياهو ويتحول الى ابواق الى جانب ابواق العدو .

نقول لهؤلاء ولكل أعداء الامة ،غزة بعون الله ستنتصر وبعكس ذلك لا قدر الله ، فإن دائرة العدوان ستدور عليكم وتأتي على من يظنون انهم اصدقاء الاعداء وستلحق بكل اولئك الذين اصطفوا في معسكر الصهاينة لأن لكيان اليهود في فلسطين مشروع وأطماع ومخططات توسعية واهداف يؤمنون انه لا بد من تحقيقها ليسودوا المنطقة بأسرها ويحققوا احلام اجدادهم وابائهم بدولة رقعتها من النيل الى الفرات والسيطرة على ثروات المنطقة واستعباد شعوبها.

يا للعار يا ابناء جلدتنا ، متى تستفيق ضمائركم اذا كان لكم ضمائر ومتى ترتجف الكرامة داخل صدوركم اذا بقي منها شيء فيكم ، ومتى تنتشي فيكم نخوة العرب ولو لمرة واحدة ومتى تنتفض بكم الشجاعة وتخلعون لباس الجبن والمذلة.

سجلوا للتاريخ موقف كرامة وعزة وشهامة واحدا نحترمكم لأجله وتنتصرون به لدينكم وامتكم وتحملكم الشعوب العربية على الرؤوس والأكتاف والاعناق ويسجلكم التاريخ في سفره الخالد مع الأبطال الذين تحفظهم ذاكرة الاوطان.

غزة بحاجة الى مواقف الرجال التى توقف قتل اطفالها ونسائها وشيوخها وتمنع تدمير بيوتها ومدارسها ومساجدها ، انتصروا لغزة وشعب غزة من أجل مستقبل ابناءكم واحفادكم وحتى لا يأتي يوم تقولون فيه أكلنا يوم أكل الثور الابيض.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير