jo24_banner
jo24_banner

اتفاقية تدريب بين المهندسين وبلدية الزرقاء قريبا.. وتوزيع حقائب للفقراء

اتفاقية تدريب بين المهندسين وبلدية الزرقاء قريبا.. وتوزيع حقائب للفقراء
جو 24 : أبدى المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء استعداد البلدية للتعاون مع نقابة المهندسين في كافة المجالات.

وأكد المومني، خلال استقباله وفدا من نقابة المهندسين الاردنيين زار البلدية، على دور نقابة المهندسين الايجابي في المجتمع ، كما أكد استعداد البلدية لتوقيع اتفاقية تفاهم مع النقابة لتدريب المهندسين لمساعدتهم في الانخراط بسوق العمل.

من جهته بين المهندس ايمن الحياري مدير فرع النقابة في الزرقاء ان 800 مهندس ينتسبون سنويا للنقابة من خلال الفرع، مؤكدا على ان فرع النقابة في الزرقاء يهتم بالبحث عن فرص عمل وتدريب للمهندسين الجدد وان هذه الزيارة تأتي في اطار الجهود المتواصلة لتحقيق هذا الهدف.

كما اشار الحياري الى قسم المسح الميداني الذي تم استحداثه في الفرع حيث يقوم بزيارة المصانع والشركات والمؤسسات الهندسية للبحث عن فرص عمل اوتدريب للمهندسين.

كما قدم المهندس طارق المومني رئيس قسم التدريب والتشغيل في النقابة شرحا موجزا عن برنامج التدريب ( بدي خبرة ) الذي استحدثته النقابة لهذه الغاية
كما اشار رئيس قسم خدمة الزملاء في فرع الزرقاء الى مجالات التعاون بين مركز تدريب المهندسين والبلدية وامكانية عقد برامج تدريبية لموظفي ومهندسي البلدية في النقابة.

وفي سياق اخر وضمن خطة مجلس فرع النقابة في الزرقاء ودوره في المسؤولية الاجتماعية قام مجلس الفرع بتوزيع الحقائب المدرسية للمحتاجين والايتام من طلاب المدارس في محافظة الزرقاء حيث تم توزيع ما يقارب 800 حقيبة مدرسية وذلك بداية العام الدراسي الجديد 2014.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير