jo24_banner
jo24_banner

حتاملة لـJo24: نريد تطبيق القانون على المعتدين.. والأمن يؤكد القبض على أحدهم

حتاملة لـJo24: نريد تطبيق القانون على المعتدين.. والأمن يؤكد القبض على أحدهم
جو 24 : محمود الشمايلة - تعرض قسم الحروق في مستشفى البشير بالعاصمة عمان مساء الاحد للهجوم من قبل شخصين قاموا بتحطيم بعض محتويات القسم والاعتداء على عدد من الممرضين.

نقيب المرضيين الأردنيين محمد الحتاملة قال ان النقابة تابعت الحادثة منذ اللحظات الاولى، مؤكدا تعرض ثلاثة ممرضين للضرب من قبل اخوة اثنين قاموا باقتحام القسم وضرب الممرضين الذي كانوا يدافعون عن زميلة لهم اراد المعتدون ضربها، وكانوا يحملون "صاعق كهرباء" وادوات اخرى.

واضاف حتاملة في اتصال مع Jo24 ان الممرضين اصيبوا بكدمات مختلفة ومازالوا يتلقون العلاج، بالإضافة الى تحطيم اثاث ومحتويات القسم .

وذكر حتاملة ان اسباب الاعتداء تعود لتدخل المعتدين في عمل الممرضين المشرفين على حالة مريضة موجودة بالقسم، مشيرا انه لا يوجد من هو احرص من الكادر التمريضي على المريض ومعرفة ما يلزمة الامر الذي ادى الى مشادة كلامية بين المعتدين والممرضة.

واكد الحتاملة انها ليست الحادثة الاولى يتعرض لها الممرضين للضرب، موكدا مطلب النقابة فقط بتطبيق القانون على المعتدين دون تهاون او وساطات للتدخل ، ويجب ان يتلقوا عقوبتهم بالسجن، مما يحفظ هيبة الممرضين الذي يؤدون رسالتهم بكل اخلاص دون تميز بين مريض او اخر.

واشار مصدر امني لـjo24 انه تم توقيف احد المعتدين والاخر ما زال ملاحق وجاري البحث عنه، وتم فتح تحقيق بالحادثة.
تابعو الأردن 24 على google news