jo24_banner
jo24_banner

النواطير والمحارمة يوقعان رسميا لشباب الأردن

النواطير والمحارمة يوقعان رسميا لشباب الأردن
جو 24 :

وقع اللاعبان رائد النواطير ومهند المحارمة رسميا على عقد احترافي لموسم واحد مع نادي شباب الأردن ليمثلان فريق كرة القدم خلال الموسم المقبل . وأكد رئيس نادي شباب الأردن سليم خير سعادته بتوقيع النواطير والمحارمة لشباب الأردن لافتا بأنه يتمنى ان يحقق اللاعبان الإضافة الفنية المطلوبة لفريق كرة القدم وبما يعزز التطلعات في عودة شباب الأردن للمنافسة على الألقاب.

وقال سليم خير خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بمقر النادي بمنطقة غمدان لتقديم اللاعبين وحضره عدد من اعضاء مجلس الإدارة والمدافع وسيم البزور:» التعاقد مع النواطير والمحارمة تم بعد العودة للجهاز الفني بقيادة الروماني فلورين متروك الذي تابع السيرة الذاتية للاعبين والأشرطة التسجيلية وأبدى إعجابه بمستوى اللاعبين «.

وأضاف خير في رده على استفسارات وسائل الإعلام:» هدفنا هو عودة شباب الأردن للمسار الصحيح كمنافس قوي على البطولات وطموحاتنا دائما ستكون واسعة ، ولن نرفع سوى شعار المنافسة بكافة البطولات المحلية المقبلة وحتى بطولة كأس الاتحاد العربي للاندية، ولا زلنا نسعى لاستقطاب لاعبين من سوريا أحدهما مدافع والآخر لاعب ارتكاز وبعدها سنعلن انتهاءنا من مسلسل التعاقدات وجاهزيتنا لخوض استحقاقات الموسم المقبل».

وتابع خير:» كافة الأندية تعاني حقيقة من الضائقة المالية، ونحن لا زلنا ننتظر أن يقوم اتحاد كرة القدم بصرف مستحقات الاندية حيث كان يفترض ان نستلمها في الاول من الشهر الحالي لكننا لم نتسلم شيئا حتى اللحظة ، وهو ما وضعنا في موقف حرج مع اللاعبين الذين ينتظرون منا صرف مستحقاتهم».

وأكمل خير:» نحن في شباب الأردن ومع نهاية الموسم الماضي وضعنا موازنة للتعاقد مع عدد من اللاعبين ولهذا جاءت تعاقداتنا مع اللاعبين وفقا لقدراتنا المالية».

وعن كرة القدم النسوية أجاب خير:» نحن لازلنا ماضون في قرار تجميد اللعبة، وأمس كنا مجتمعين في نادي عمان لمناقشة هذا الأمر، فليس من المعقول أن يتحمل نادي شباب الأردن نفقات الفرق النسوية دون أن يكون هنالك مردود مالي من الاتحاد، نحن بصراحة حينما قررنا اشهار فريق نسوي جاء قرارنا تماشيا مع طلبات اتحاد كرة القدم».

إلى ذلك اعرب رائد النواطير عن سعادته بالتوقيع لشباب الأردن مشيرا إلى ان مسؤولية كبيرة تقع على عاتقه في مهمته المقبلة لإثبات قدراته وبخاصة أنه يعشق التحدي وهدفه هو المساهمة في قيادة شباب الأردن لمنصات التتويج.

وأضاف النواطير : مفاوضاتي مع الفيصلي لم تثمر عن شيء، ومن حقي أن انظر لمصلحتي الخاصة وهنالك ظروف حالت دون توقيعي مع الفيصلي الذي أكن له ولجماهيره كل المحبة والتقدير .

من جهته قال مهند المحارمة بان تجربته السابقة مع الفيصلي كانت ناجحة حيث خاض أغلب لقاءات الفيصلي في مرحلة الذهاب لكنه في مرحلة الإياب شعر بعودة الآلام في قدمه مما أبعده عن الظهور في اللقاءات موجها شكره الكبير لجماهير الفيصلي.

وأضاف المحارمة: شباب الأردن هو النادي الذي أفتخر بأنني عُرفت من خلاله واليوم أعود له لنجدد طموحاتنا في اعادته لمنصة التتويج».

وأوضح المحارمة:» خضعت لفحوصات طبية في اكاديمية اسباير في قطر والحمد لله فقد تلاشت كافة آثار الإصابة التي تعرضت لها وسأكون في قمة جاهزيتي بعد شهر من الآن.

إلى ذلك أعرب مدافع الفريق الجديد وسيم البزور عن سعادته بتواجده والمحارمة والنواطير وكافة اللاعبين الجدد بصفوف فريق شباب الأردن لافتا بأن شباب الأردن أنجز صفقات مهمة ستؤهله لاستعادة مستواه والعودة لواجهة المنافسة. (الدستور)

تابعو الأردن 24 على google news