2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الأمانة لـ JO24 : الهيكلة تأخرت.. وتغييرات ادارية قريبة

الأمانة لـ JO24 : الهيكلة تأخرت.. وتغييرات ادارية قريبة
جو 24 :

سلام الخطيب - قال مصدر مطلع في أمانة عمان الكبرى إن الأمانة كانت تشهد العمل على ملفات أهم من ملف الهيكلة الاداري التنظيمي، ولهذا السبب تم تأجيله وسيتم البت به والعمل على جعله حيزا للتنفيذ حين الانتهاء من الاجراءات المناسبة التي يريدها الأمين، مشددا على أن الادارات جميعها في الأمانة تقوم بعملها على أكمل وجه حسب الخطة التي وضعها .

وأضاف المصدر في الأمانة إن أمينها عقل بلتاجي يتبع سياسة معينة في العمل تبنى على عدم احداث أية تغييرات إلا بعد الاطلاع على تفاصيل العمل كاملة، وما يصح وما لا يصح، كما ومن حقه أن يعرف كل موظف مسؤول عنده وما هي آلية عمله، وما له وما عليه.

وأضاف إن الامين  يتحمل تلك المسؤولية في الحصول على معلومات موظفيه من تلقاء نفسه، دون الحصول عليها من أناس سبقوه في العمل، بحيث يكون قراره صادرا من تجربته الذاتية في المؤسسة.

ولفت إلى أن الأمانة كانت تتضمن هيكلا اداريا قديما وقد تم العمل على إلغائه واستبداله بهيكل اداري جديد ولم يتم تنفيذ الهيكل التنظيمي الاداري الجديد بشكل كامل فقد جرى عليه تعديلات دون اخضاعها للاجراءات الرسمية.

ولفت إلى أن هذا الهيكلة تم اقرارها منذ أربع سنوات من الادارات السابقة، ولا زالت الأمانة تعمل بها إلا أنه توقف لاجراءات التعديلات اللازمة والتعيينات والتقسيمات المختلفة، حيث أن الهيكلة  الذي كان معتمدا في مجلس الأمانة كانت تشوبه بعض التشوهات التي تتعلق بتعيينات تعنى باحتياجات العمل، وبناءً على ذلك قرر الأمين تغييرها .

وذكر أنه وفي المراحل القادمة سيتم احداث تعديلات مرحلية على الهيكلة وسيتم العمل بها واعتمادها بعد استقرار الهيكل التنظيمي واعتماده بالشكل النهائي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير