jo24_banner
jo24_banner

البتراء..سائقو التاكسي يعتصمون احتجاجا على قرار تشغيل العدادات

البتراء..سائقو التاكسي يعتصمون احتجاجا على قرار تشغيل العدادات
جو 24 :

قاسم الخطيب-اعتصم العشرات من سائقي التاكسي في لواء البتراء صباح اليوم الثلاثاء امام مدخل الزوار احتجاجا على قرار تشغيل العدادات.

وقال المعتصمون ان تشغيل العداد قرار جاء دون دراسات استباقية لواقع اللواء ومناطقه والذي لم يتم تشغيل العداد فيه منذ سنوات طويلة مضت.

وأكد المعتصمون ان اتخاذ القرارات دون الرجوع الى اطراف المعادلة من سائقين وأصحاب مكاتب التكسي وبطريقة مفاجئة سيخلق ازمة ومشاكل لا يحمد عقباها مع مستخدمي التاكسيات من المواطنين .

وطالب المعتصمون الجهات المعنية بضرورة دراسة هذا المطلب دراسة مستفيضة يتم من خلالها انصاف صاحب التكسي والمواطن في ظل عدم استقرار اسعار المحروقات والتي تنخفض في الاسواق العالمية وترتفع في الاسواق المحلية مما يساهم في اثقال كاهل صاحب التكسي وسائقها والتي اصبحت مدخلاتها اليومية لا تغطي نفقاتها الشهرية من اثمان محروقات وترخيص وتامين بالإضافة الى اصلاح الاعطال والإطارات والزيوت .

وناشد المعتصمون الحكومة المحلية في اقليم البتراء بضرورة الالتفاف الى مطالب سائقي التاكسي والتي تتمحور حول تخفيض رسوم الترخيص والتامين وبعض المستلزمات الاخرى المترتبة على هذه التاكسيات التي اصبحت عبئا على صاحبيها والعاملين بها، لافتين إلى أن مطالبهم عادلة.

تابعو الأردن 24 على google news