2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مؤسسة التعاون تعلن عن اطلاق جوائزها الخمسة السنوية

مؤسسة التعاون تعلن عن اطلاق جوائزها الخمسة السنوية
جو 24 : أعلنت مؤسسة التعاون عن إطلاق جوائزها الخمس السنوية للعام 2014، والبالغة قيمتها 250,000 دولار، بواقع 50 ألف دولار لكل جائزة، وذلك دعماً للمؤسسات الأهلية والمدارس والشباب والمبادرات الريادية والمجتمعية المتميزة.

والجوائز هي جائزة المرحوم عبد العزيز الشخشير لقطاع الثقافة "سنكون يوماً ما نريد"، وجائزة المرحوم راغب الكالوتي للتنمية المجتمعية في القدس "للقدس نعمل"، وجائزة منير الكالوتي للشباب الفلسطيني الريادي "لغدٍ افضل نبدع".

وتمكنت مؤسسة التعاون هذا العام من اضافة جائزتين جديدتين، وهما جائزة نبيل هاني القدومي للتميز في التعليم "مدارس متميزة .. لمستقبل مشرق"، والثانية جائزة فلك وعبد الكريم كامل الشوا للمؤسسات المجتمعية في قطاع غزة "لأجل غزة".

جدير بالذكر أن جوائز مؤسسة التعاون انطلقت في العام 2003، ثم تطورت في القيمة والعدد والاداء تماشيا مع الخطة الاستراتيجية للمؤسسة للأعوام 2014-2016 التي تتبنى الابداع والريادة والتميز في الأداء.

ويشار إلى أن مؤسسة التعاون هي مؤسسة أهلية غير ربحية مسجلة في جنيف- سويسرا، قام بتأسيسها مجموعة من الاقتصاديين والمفكّرين الفلسطينيين والعرب عام 1983. وهي مؤسسة خيرية تنموية مستقلة عن أية انتماءات سياسية أو حزبية أو طائفية، وتهدف إلى تنمية قدرات الإنسان الفلسطيني والحفاظ على تراثه وهويته ودعم ثقافته الحية وبناء المجتمع المدني.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير