jo24_banner
jo24_banner

اعضاء مجلس بلدية مادبا يسقطون نصاب الجلسات..ومطالب بالاصلاح والتغيير

اعضاء مجلس بلدية مادبا يسقطون نصاب الجلسات..ومطالب بالاصلاح والتغيير
جو 24 :

قرر ثمانية أعضاء في مجلس بلدية مادبا الكبرى مقاطعة قرارات المجلس وعدم التوقيع على أي منها، إلا بعد احترام رئيس البلدية لوجودهم ورؤيتهم.

وشكّل الأعضاء الثمانية لجنة تحت مسمى "الاصلاح والتغيير" حيث تطالب بجملة اجراءات فنية وادارية اصلاحية، متعلقة أساسا بأداء مسؤولي البلدية، وعلى رأسهم نائب الرئيس، ومطالب عديدة أخرى تتعلق بضبط النفقات وترشيدها.

وأكدت الناطق باسم اللجنة خلود الفلاحات لـJo24 ان واحدا من أهم مطالب اللجنة اقالة نائب رئيس البلدية، مؤكدة في ذات السياق أن الأمر متعلق بأداء نائب الرئيس وكفاءته فقط.

وأشارت الفلاحات إلى ان البعض يحاول تشويه مطالب الأغلبية من اعضاء المجلس البلدي واخراجها عن سياقها المتعلق بأداء وكفاءة نائب الرئيس، مؤكدة في ذات السياق ان رئيس البلدية مصطفى المعايعة الأزايدة يواجه تلك المطالب بتعنت غير مبرر.

وأضافت الفلاحات ان اللجنة راجعت وزارة البلديات لاطلاعها على تفاصيل شكاوى ومطالب الأغلبية من اعضاء المجلس، إلا ان الوزارة لم تتجاوب مع اللجنة، مشيرة إلى ان اللجنة لن تتنازل عن مطالبها حتى لو كلّف الأمر اسقاط نصاب جميع الجلسات القادمة.

وأكدت الفلاحات على ان موقف اللجنة متماسك وواضح بعدم توقيع أي قرار بلدي إلا بعد احترام وجود أعضاء اللجنة الثمانية، والاستجابة لمطالبهم المتعلقة بمعايير مهنية وليس شخصية أو دينية كما يحاول البعض الترويج له.

وكان أعضاء اللجنة قد أسقطوا جلسة البلدية السبت، احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم.

تابعو الأردن 24 على google news